عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-07-2010 - 04:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مصير ميدو مجهول بعد تعاقد الدراويش مع المحترفين.

رغم تاكيدات لاعب منتخبنا الاولمبي ونادي الاتحاد الحلبي درويش ميدو بتصريحه لصحيفة الرياضية في عددها الاخير انه اقترب من التوقيع بشكل رسمي مع نادي الاسماعيلي المصري بعد أن أعجب بامكانياته مدرب الدراويش الهولندي مارك فوتا وذلك خلال فترة الاختبار التي خاضها مع الفريق المصري تمهيداً لانضمامه للفريق.


الا ان مجلس ادارة نادي الاسمياعيلي برئاسة نصر ابو الحسن قام صباح يوم أمس الخميس بالتعاقد مع ثلاثة محترفين جدد هم اللاعب المغربي بنجالون والأنجولى جارسيا والنيجيرى جدوين وتم قيدهم رسمياً باتحاد الكرة المصري ليغلق ملف المحترفين بالفريق حيث يسمح اتحاد الكرة بمصر بالتعاقد مع ثلاث محترفين فقط.
وتشير جميع المؤشرات الى ان ميدو لم ينل اعجاب الجهاز الفني بالفريق خصوصاً وان فترة القيد بمصر قد اغلقت عصر يوم الخميس مما يعني ان الاندية المصرية التي تلعب بالدوري المصري الممتاز لايحق لها التعاقد مع اي لاعب سواء كان لاعب محلي مصري او لاعب محترف من خارج مصر.

الجدير ذكره ان موقع المحترفين كان السباق بالكشف عن عدم اقتناع مدرب فريق الاسماعيلي الهولندي مارك فوتا بلاعبنا الشاب درويش ميدو خصوصاً وانه لم يشركه بالمباراتين الوديتين التي خاضهما الدراويش ضد ناديا وادي دجلة الذي يلعب له لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا و ضد نادي الهلال السوداني.

رد مع اقتباس