عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-07-2010 - 02:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب التعاون يرفض التعاقد مع الاسماعيل.

تعثرت بشكل رسمي صفقة انتقال لاعبنا الدولي السوري فراس اسماعيل لاعب نادي الجيش السوري ومنتخب سوريا الاول الى نادي التعاون السعودي وذلك بعد المفاوضات التي اجرتها ادارة الفريق السعودي مع الاسماعيل تمهيداً لانضمامه للفريق استعداداً لدخول منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
واكدت الصحف السعودية صباح اليوم الجمعة ان السبب الرئيسي بتعثر انضمام لاعبنا فراس اسماعيل الى الفريق السعودي هو ان مدرب نادي التعاون الروماني جورجي مولتسكو قد رفض التعاقد معه وان اللاعب الاسيوي من المتوقع ان يكون كويتي الجنسية وتحديداً من نادي العربي الكويتي.

وذكرت صحيفة " الوطن " السعودية ان المدرب الرومي جورجي مولتسكو أبدى اعتراضه على فكرة التعاقد مع الدولي السوري فراس اسماعيل وذلك بعد أن شاهد اللاعب عبر شريط فيديو خاص ببعض مبارياته خلال مقر إقامته بعثة نادي التعاون في العاصمة المصرية القاهرة ضمن المعسكر الاستعدادي الذي يجريه الفريق هناك.
واردفت نفس الصحيفة ان جورجي مولتسكو وصف مستوى اللاعب بالعادي وأنه بإمكانه بالتعاون مع إدارة النادي السعودي، إحضار لاعب يفيد الفريق أكثر من فراس اسماعيل.

والجدير بالذكر ان لاعبنا الدولي السوري فراس اسماعيل لاعب فريق الجيش كان قريباً بالفترة الماضية من الانضمام لاحد اندية القمة في دوري السوبر الصيني لكن المفاوضات بين اللاعب وادارة الفريق الصيني لم تتم على ما يرام مما عجل بعودة اللاعب الى صفوف فريق الجيش ونجح بقيادته رفقة زملائه بالفوز ببطولة الدوري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس