عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-07-2010 - 01:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
طوارئ الكهرباء حلب تخاف من القطط




علقت قطة صغيرة في أعلى عمود كهربائي دون أن تستطيع الحراك في منطقة العقبة الواقعة في أحد أحياء حلب القديمة لمدة 24 ساعة بدءا ً من صباح يوم أمس الأحد .


و قال " سامي " ( طالب جامعي ) وهو أحد سكان الحي لـ عكس السير إن قطة صغيرة صعدت إلى أعلى عمود كهربائي خشبي وهي لا تستطع النزول منه , و تقف هي ساكنة في مكانها بلا حراك منذ ساعات الصباح الأولى .
و تابع " سامي " " حاولت بالتعاون مع عدد من اصدقائي في الحي نجدتها , و قمنا بفتح شرشف كبير لاقناعها على رمي نفسها من أعلى العمود إلا انها لم تستجب ".


و أضاف سامي " عندها اتصلت بشركة الكهرباء رد علي موظف و قال لي ( أنا بخاف من القطط و هي مو شغلتنا ) ".
و يتابع سامي " اتصلت بعدها بالاطفاء , فاستفسروا عن العنوان و قالوا أنهم سوف يرسلون عناصر , إلا أنه لم يأت أحد على الرغم من مرور 12 ساعة على الاتصال ".

و قمنا بزيارة المنطقة , والاتصال بالاطفاء ( دون التعريف عن هويتنا ) من مكان الحدث و كان الرد بأنهم سيرسلون عناصر انقاذ إلا أن أحدا لم يات إلى المنطقة أيضاً .

يشار إلى أن القطة بقيت تموء حتى وقت مبكر من فجر اليوم الاثنين على أعلى العمود الكهربائي , وحين أفاق سكان الحي , لم يجدوها , حيث رجح البعض أنها " طارت " .





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس