عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-07-2010 - 12:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ماجد الحاج : وقعت مع نادي العربي القطري رسمياً.





اكد لاعبنا الدولي السوري ماجد الحاج نجم نادي الجيش السوري بطل الدوري بالموسم المنصرم بتصريح حصري لموقع المحترفين السوريين انه وانضم بشكل رسمي لنادي العربي القطري احد الاندية الجماهيرية بدوري نجوم قطر وذلك بعد المستوى الملفت الذي قدمه الحاج مع الجيش بالموسم المنصرم.
وقال الحاج حول هذا الموضوع : وقعت بشكل رسمي على عقود انضمامي للنادي العربي القطري حيث وصلت المفاوضات بيني وبين مجلس ادارة النادي العربي الى مراحلها الاخيرة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل وسانضم للفريق القطري خلال الاسبوع القادم لاشارك معهم بفترة الاستعداد التي يجريها الفريق حالياً استعداداً لدخول المنافسات الرسمية بقطر بالموسم المقبل.
وعن التفاصيل قال الكابتن ماجد : انا سانضم للعربي القطري على سبيل الاعارة لمدة موسم قابل للتجديد في حال رغبة الطرفين وانا جددت عقدي منذ ايام مع نادي الجيش حيث وافقت ادارة الفريق مشكورة على انتقالي لدوري نجوم قطر بالموسم المقبل مقابل مبلغ مادي جيد افضل عدم الافصاح عنه حالياً.

ويذكر ان نادي العربي القطري يجري حالياً معسكر استعدادي في مدينة نورنبورغ الالمانية حيث تسعى ادارة النادي لتحقيق نتائج ايجابية بالموسم المقبل حيث تعاقدت مع المدرب البرازيلي شاموسكا كما تعاقدت مع بعض اللاعبين القطريين وبعض المحترفين وخسر العربي اولى مبارياته الاستعدادية ضد الوحدة الاماراتي.
والجدير بالذكر ان ماجد الحاج نجم نادي الجيش السوري والغائب عن تشكيلة منتخبنا الوطني الاول بالفترة الماضية بسبب خيارات المدرب فجر ابراهيم كان قريباً من الانتقال الى دوري نجوم قطر بالموسم المنصرم لكن المفاوضات لم تصل الى الاتفاق بين اللاعب والاندية القطرية التي فتحت باب المفاوضات معه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس