عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-07-2010 - 11:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شوفير رافعة للشرطة بحلب يطلب رشوة و الموضوع هو .....




سدّت سيارة من نوع " كيا سيراتو " حديثة " مفيّمة " أحد الطرق الرئيسية بحي " الشهباء " في حلب منتصف ليل أمس الخميس .


وقال أحد سكان المنطقة لـ عكس السير : " فوجئنا بالسيارة تقف بشكل عرضاني بمنتصف الشارع الرئيسي أمام مدخل جامع ابو حنيفة النعمان ، ولم نعرف من هو صاحبها ، وعندما أردنا تحريكها وجدناها مغلقة ".


واتصل سكان الحي بقسم شرطة الشهباء لتحريك السيارة خشية وقوع حوادث بالمنطقة ، إلا أن المسؤول عن المقسم أجابهم ان لاعلاقة لقسم الشرطة بالموضوع .


فقام سكان الحي بوضع إشارة فوسفورية أمام السيارة لتنبيه السائقين ، واتصلوا بشرطة المرور ، والذين بدورهم أجابوا أن " لاعلاقة لهم بالأمر ".
فاتصل أحد المواطنين بمقسم قيادة الشرطة ، حيث تم تحويله إلى إحدى الرافعات ، وأعطوه رقم " شوفير " الرافعة ، الذي حضر بعد منتصف الليل .


وبعد حوالي نصف ساعة من الاتصال حضرت الرافعة ومعها شرطيان ، قاما بفتح باب السيارة ، ليفاجئ الموجودون بأن السيارة تحتوي عدداً كبيرا من الواقيات الذكرية ، إضافة لوجود مجموعة من العطور و مجموعة من الأوراق وجد في أحدها رقم هاتف مالك السيارة ، ولدى الاتصال به تبين أنه " مغلقاً أو خارج نطاق التغطية ".


وقبل أن يقوم " شوفير " الرافعة بتحريك السيارة ، طلب من الحاضرين مبلغ ألف ليرة أجرة التحريك ، وعلى الرغم من استغراب ودهشة سكان الحي ، أصر على دفع المبلغ ، ورفض تحريك السيارة دون أن يقبضه .


فتركه الموجودون وانصرفوا ، وبعد نصف ساعة من التفكير العميق ، قام بتحريك السيارة ، ونقلها إلى كراج الحجز .


يشار إلى أن الشارع الذي سدته السيارة قليل الاضاءة ومائل ، وشهد خلال الفترة الماضية مجموعة كبيرة من حوادث السير ، ويرتاده عادة المراهقون والشباب الذين يجدون فيه " حلبة للتشفيط ليلاً " ، ومنعت السلطات المختصة " الزجاج المفيم " للسيارات ، إلا أن كثيرين يقومون بـ " تفييم " زجاج سيارتهم متجاهلين قرار المنع .





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس