عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2010 - 01:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وادي دجلة ينتصر على النصر الكويتي ودياً.

اختتم نادي وادي دجلة المصري الذي يضم في صفوفه لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا استعدادته لدخول منافسات الدوري المصري الممتاز بمواجهة نادي النصر الكويتي الذي يقيم معسكراً في مصر وانتهت المباراة بفوز وادي دجلة بهدفين مقابل لاشيء بعد مباراة ظهر من خلالها لاعبو وادي دجلة بمستوى جيد للغاية.
وشهدت المباراة عودة لاعبنا الدولي عبد الفتاح الاغا للمشاركة مع فريقه بعد غيابه بالمباريات الاخيرة ضد نادي الزمالك المصري ونادي لييرس البلجيكي بسبب الاصابة حيث شارك الاغا بالشوط الاول وقدم مستوى ممتاز وساهم بتسجيل هدف وادي دجلة الاول بالمباراة كما كان عبد الفتاح قريباً من التسجيل باكثر من فرصة.
وسيطر الفريق الدجلاوي على مجريات الشوط الاول وفرض لاعبو الفريق هيمنتهم وتمكنوا من تسجيل الهدف الاول عبر السعدوني بهجمة بداها الاغا من الناحية اليمنى ولعب تمريرة رائعة للحصري الذي مرر مباشرة للسعدوني الذي سدد الكرة قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها لتسكن الشباك هدفاً اولاً لوادي دجلة, لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم الفريق المصري على نادي النصر الكويتي بهدف دون مقابل.

وبالشوط الثاني اجرى مدرب نادي وادي دجلة البلجيكي والتر ميوس عدة تبديلات بهدف اختبار جميع للاعبين للوصول للتشكيلة الاساسية التي سيدخل فيها الدوري الذي سوف يفتتحه الاسبوع القادم حيث سيواجه نادي المقاولون العرب على استاد المقاولون الذي تم اعتماده كاستاد رسمي لوادي دجلة هذا الموسم.
و واصل لاعبو نادي وادي دجلة افضليتهم وتمكن البديل مصطفى طلعت من تسجيل الهدف الثاني للفريق المصري حيث انطلق من الناحية اليمنى وسدد الكرة قوية سكنت الشباك, لتنتهي المباراة بفوز وادي دجلة المصري على نادي النصر الكويتي بهدفين مقابل لا شيء في مباراة يستعد من خلالها الفريقين لدخول المنافسات الرسمية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس