عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2010 - 04:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
البرازيلي [ أدريانو ] : أريد اللعب ضد " أشبيليا " ,, عظمة برشلونة مختلفه عن الجميع

البرازيلي [ أدريانو ] : أريد اللعب ضد " أشبيليا " ,, عظمة برشلونة مختلفه عن الجميع


يبدو أن توقيع برشلونة مع البرازيلي [ أدريانو ] أعطى صورة ايجابية للغاية من أيامه الأولى تحت قيادة [ غوارديولا ] ويشعر "ادريانو" أنه "في بيته" ويسلط الضوء على المناخ الجيد الذي شاهده في غرفة خلع الملابس .

وقال : ما يدهشني أكثر هو اتحاد للفريق , حيث فوجئت بمناخ جيد في غرفة خلع الملابس وكنت سعيد للغاية واتمنى أن تسير الأمور على مايرام .

واضاف : كل من تلقيته كان جيد , حيث أنني هنا لبضعة ايام لكننا في منزل واحد , ويريد " أدريانو " أن يحافظ على علاقات ممتازة مع جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس حيث قال : اتحدث مع جميع اللاعبين وأحصل على ما أريد من الجميع ولكن أكثر من كونت معهم علاقة هم " كيتا وماكسويل" .


ورأى البرازيلي الظهور الجيد له في أول مباراة مع [برشلونة ]حيث قال : كانت المشاعر طيبة ومريحة على أرض الملعب , والمهم أن نبدأ بشكل جيد وخاصة ضد فريق يقع ترتيبه في المركز الثاني في الدوري النرويجي , حيث أنني فعلت كل ماطلبه المدرب , ، وانا ممتن جدا لـ"غوارديولا" لثقته بي في مجال التدريب وفي المباراة الأولى .


وتحدث "ادريانو" بقوله : ليس سرا , أنني متحمس للقاء فريقي الأول في مباراة كأس [ السوبر الأسباني ] ,حيث أن أهم شيء هو جعل الأمور جيدة قبل بداية الموسم , وبالطبع سأكون سعيد لأنني سأكون مع النادي مرة أخرى ومع والمشجعين الذين دافعوا عني أكثر من خمسة مواسم .

لاعب " اشبيليا" السابق أثنى على عظمة [ برشلونة ] والاختلافات بين الطريقة التي يعمل بها في برشلونة واشبيلية حيث قال : من الداخل كل شيئ أكبر بكثير ، حيث هنا التدريبات المختلفة حيث أنه يظهر أن النادي يعمل جاهدا مع الكرة أكثر مما يفعله اشبيلية ولكن من المهم أيضا هو إختلاف الجانب المادي بين الناديين .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس