عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-08-2010 - 02:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
برشلونة يخطو ببطء من أجل فابريجاس..الجواب نهاية أغسطس..أوزيل الخيار البديل !!!

برشلونة يخطو ببطء من أجل فابريجاس..الجواب نهاية أغسطس..أوزيل الخيار البديل !!! foto_446762_CAS.jpg


برشلونة لن يتخلى عن فكرة التوقيع مع سيسيك فابريجاس..موقف اللاعب للسفر إلى لندن من أجل إجراء محادثات مع فينجر..حيث أعرب عن تقديره للغاية..بالرغم من عدم الحصول على نتائج فورية..

الإستراتيجية التي وضعها روسيل..هو التوقيع مع اللاعب ببطء .. ليصل اللاعب لأقل سعر ممكن..روسيل تلقى اوامر صارمة من جوارديولا..عندما سئل لدى وصوله عن إحتياجات النادي..

حيث كان الرد صارما..وهو سيسيك فابريجاس "العنصر الأساسي".. في رفع مستوى الفريق..اللاعب الذي كان يلعب بالفريق الثاني..سيتم تركيزالجهود للتفاوض من أجله..

السعر من الممكن أن يصل لـ"60" مليون يورو..وتم سؤال روسيل حول إذا كان سعر صفقة فيا مناسب أو مبالغا فيه.."ينبغي إستكشاف إذا كان التوقيع جيدا..ولكنه وقع بأفضل سعر ممكن.."

لا يمكن ان يكون الوقت المعطى لسيسيك عبثا..على الرغم من أن اللاعب لا يزال لم يوقع حتى الان..وتجنب أندية أخرى..كـ"ريال مدريد" و "إنتر ميلان"..لأن امنيته هي العودة لبرشلونة..

وهذا العنصر كان دائما حاضر بالمحادثات..وساعد برشلونة كثيرا..اللاعب لن يتقدم خطوة مجهولة..وكشف نائب روسيل جوزيب ماريا..ان هناك كانت إتصالات هاتفية بين الناديين..

على أي حال..برشلونة سيتوجه من جديد لأجل فابريغاس..بعد أن رفض أرسنال عرضا مقدما من المجلس السابق بقيمة 35 مليون يورو..سوق الإنتقالاات له فترة محددة..وهي نهاية أغسطس..

وفي حال عدم مجيئه فإن النادي سيفعل خطة بديلة..بيب أثار إسم فابريغاس فقط..والبدائل الفنية الأخرى حاضرة أيضا..اللاعب مسعود أوزيل من الممكن أن يستخدم لتعويض سيسيك..

المشكلة أن اللاعب جذاب للأندية الكبيرة الأخرى..خاصة من ريال مدريد..برشلونة بالتأكيد لن يدخل بصراع من أجل اللاعب على الفور..بل سنتظر نهاية قصة سيسيك..

رد مع اقتباس