عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-08-2010 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارات الأندية الحلبية تشكو ضيق ذات اليد .. و محافظ حلب يعد بالدعم

شكت إدارتا ناديي الاتحاد و الحرية ضيق ذات اليد و قلة الموارد المالية و ذلك في الاجتماع الذي جمع رئيسي الناديين "محمد عفش" و "عبد الكريم بيبي" بمحافظ حلب "علي أحمد منصورة" ، و بحضور "ماهر خياطة" نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام و "أحمد منصور" رئيس فرع حلب .

و قدم "محمد عفش" رئيس مجلس الإدارة الاتحادية شرحاً للواقع الإداري و الفني ، إضافة إلى الحاجة إلى الدعم المادي ، و آليات الاعتماد على الاستثمار ، و ضرورة استقدام الخبرات المحلية و الأجنبية .
و لفت "عبد الكريم بيبي" رئيس مجلس إدارة الحرية النظر إلى معناة النادي الأخضر المالية ، إضافة إلى تراكم الديون البالغة 8 ملايين متضمنة أجوراً و رواتب .

و أضاف "البيبي" أن مجلس الإدارة يعمل على تعزيز الإمكانية الذاتية ة التواصل مع جميع أبناء النادي لإعادة النادي الأخضر إلى مكانته الطبيعية .

من جهته أشار "المنصورة" إلى مكانة الناديين المرموقة ، و أشاد بهما كونهما من أهم القلاع الرياضية في سوريا ، و شدد على ضرورة العمل الجماعي و استقطاب الخبرات ، و التواصل مع محبي النادي ، و إعطاء الصلاحية الكاملة للكوادر التدريبية .

و بين "المنصورة" أهمية دعم النادي من خلال إنشاء مجلس أمناء يضم مجلس الإدارة إضافة إلى عدد من الداعمين و الرياضيين ، و أبدى "المنصورة" استعداده الكامل لدعم الناديين للنهوض بهما و إعادة الرياضة الحلبية إلى موقع الريادة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس