عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-08-2010 - 09:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كهرباء حلب تنذر نادي الاتحاد و المحافظ يتدخل

في "منتصف آب اللهاب" كهرباء حلب تنذر بقطع التيار عن منشآت نادي الاتحاد و المحافظ يتدخل أخبار حلب
شارك



أنذرت شركة كهرباء حلب نادي الاتحاد الرياضي بقطع التيار عن منشآته في حال لم يتم تسديد فواتير الكهرباء المتراكمة لعدة دورات تحصيل بذمة النادي الأمر الذي استدعى تدخل محافظ حلب لتسوية الأمر .


وقال عضو مجلس الإدارة عبد الفتاح تلجبيني لسيريانيوز " أنذرت شركة كهرباء حلب نادي الاتحاد لدفع فواتير الكهرباء المتراكمة على النادي وحددت يوم 15 /8 /2010 موعداً لقطع التيار في حال لم يتيم السداد ".

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي المعروف بلقب ( فابيو ) أن "قيمة الفواتير تتجاوز المليوني ليرة سورية وهي لعدة دورات ،وبعضها ذمة بحق المستثمر السابق لمقصف النادي الفار خارج القطر والمحجوز على أملاكه " .

وأضاف "تم اللجوء إلى السيد محافظ حلب علي أحمد منصورة الذي وعدنا بتمديد المهلة لمدة شهرين كون النادي يمر بظروف صعبة ولتمكين الإدارة الجديدة من ترتيب أوضاعها" .


بالمقابل قال مصدر في شركة كهرباء حلب طلب عدم الكشف عن اسمه " إن توجيه الإنذار هو إجراء لابد منه عند التأخر المديدعن تسديد الذمم المالية وهذا حق للشركة والمال العام" .


وأوضح المصدر أن " توجيه الإنذار ووقف تزويد المشترك بالتيار في حال عدم السداد هو أمر منصوص عليه عقد الاشتراك في استجرار الطاقة الكهربائية " .


وتشهد حلب تقنيناً للتيار الكهربائي منذ بداية شهر آب الجاري مترافقاً مع موجة حر شديدة حيث تسجل الحرارة ارتفاعاً عن المعدل السنوي لمثل هذه الفترة بمعدل من خمس إلى تسع درجات.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس