عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-08-2010 - 04:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا لكرة القدم يسقط بثلاثية أمام أحد فرق الدرجة الثانية في تركيا

تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم خسارة مستحقة على يد نادي مرسين أحد فرق الدرجة الثانية في الدوري التركي 1-3 يوم الأحد ضمن استعدادات منتخبنا لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في قطر مطلع العام المقبل.

وقدم منتخبنا أداءً سيئاً للغاية على مدى شوطي اللقاء, ليطرح الكثير من التساؤلات حول قدرته على المنافسة في كأس الأمم الآسيوية والتي يلعب فيها ضمن مجموعة صعبة للغاية تضم السعودية واليابان والأردن.

وفرض النادي التركي أفضلية نسبية على مجريات الشوط الأول من المواجهة, ونجح في تسجيل هدف الأسبقية تابعها عبر حسان اشنجي في الدقيقة 38, كرة مرفوعة تابعها اللاعب التركي على يمين الحارس رضوان الأزهر في ظل غياب واضح من خط الدفاع, لينتهي الشوط الأول بتقدم مرسين 1-صفر.

وتابع النادي التركي تفوقه على منتخبنا مطلع الشوط الثاني, وعزز من تقدمه بهدف ثاني مبكر بتوقيع يونس اللنون, إثر كرة عرضية محكمة وضعها اللنون في شباك منتخبنا.
وحاول منتخبنا العودة إلى أجواء اللقاء من جديد, فسدد أحمد العمير كرة صاروخية ردتها العارضة التركية, قبل أن يرسل عمار زكور كرة محكمة أبعدها القائم.

وأنهى نادي مرسين طموحات منتخبنا في اللقاء بتسجيله الهدف الثالث عبر رأسية فاتح أجديك قبل نهاية الوقت الأصلي بعشرة دقائق, قبل أن يسجل رجا رافع هدفاً شرفياً لمنتخبنا في الدقيقة 88.

وكان منتخبنا الوطني للرجال أنهى قبل يومين معسكرا تدريبيا في مدينة "بلويشت" الرومانية استمر لمدة عشرة أيام, علماً أن المعسكر لم يتضمن أي مباراة ودية واقتصر على تمارين صباحية ومسائية بإشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فجر إبراهيم.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني لكرة القدم تغلب على نادي مرسين في ستينات القرن الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد آنذاك.

رد مع اقتباس