عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2010 - 12:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في الشرطة :6 أجانب و3 شبان ومعسكر تركي

يجرب نادي الشرطة أربع لاعبين برازيليين واثنين من نيجيريا في مختلف المراكز على أمل التعاقد مع بعضهم حال اقتناع الجهاز الفني بقدراتهم.

ونظراً لظروف شهر رمضان المبارك فقد تم استبدال معسكر الفريق الذي كان مقرراً في رومانيا بمعسكر مماثل في تركيا حسبما أفاد مدير الكرة السيد وائل عقيل لموقع الكرة السورية.

وسيقام المعسكر الذي يمتد لـ 25 يوماً في أكثر من مدينة وسيخوض الفريق خلاله عدد من المباريات الودية .

ومن المتوقع أن يمنح اللاعبون إجازة لمدة يومين نهاية هذا الأسبوع ليتموا إجراءاتهم الخاصة بالسفر.

وشارك في تدريبات الفريق خلال الفترة السابقة ثلاثة من اللاعبين المرفوعين من شباب النادي وهم حسن ظاظا ، بكر السكران ، أحمد ساميز .

وسيشارك في المعسكر كافة اللاعبين الذين انتظموا بتحضيرات الفريق ويصل عددهم إلى 30 لاعب تقريباً ، ومنهم وائل زبداني وقصي حبيب وعبد الناصر حسن وحسام السمان وحسن مصطفى وحازم محيميد أحمد ديب وعمار زكور .

وذكر مصدر مطلع لموقع الكرة السورية أن مشكلة اللاعب قصي حبيب أخذت طريقها للحل بين الشرطة وجاره الوحدة بشكل ودي وهو ما ستكشف عنه الأيام القليلة القادمة.

يشار إلى أن الشرطة احتل المركز السادس على سلم ترتيب فرق الدوري الموسم الماضي برصيد 40 نقطة بينما ودع الفريق مسابقة كأس الجمهورية من دور الـ32 على يد الكرامة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس