عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-08-2010 - 08:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب عند المساء
 
حلب عند المساء
أهلاوي مميز

حلب عند المساء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13099
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : جحيم الاغتراب
عدد المشاركات : 449
قوة التقييم : حلب عند المساء will become famous soon enough
الرجاء قراءة الموضوع بهدوء

بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد :
إن نادي الإتحاد صاحب أكبر شعبية و أقوى القواعد وهو يملك أموال مجمدة وعقارات تجعله النادي الأغنى على الإطلاق في سوريا و رغم ذلك فخزينته حالياً فارغة و عليه ديون لفنادق و مطاعم و اتحاد الكرة و المدرب السابق .
وهذه الديون المتراكمة لن يستفيق منها النادي إلا بإيجاد حل جذري و سريع .
لنادي الاتحاد في مدينة حلب مقرين أحدهما في الجميلية و هو رمز من رموز النادي و معقل لمؤسسيه و لا يمكن أن نساوم عليه لكن بالله عليكم ياعشاق حلب الأهلي دون انفعال و ردود تخلو من التفكير ما فائدة مقر النادي في منطقة الشهباء و نحن لا نستفد منه شيء سوى جني الضرائب و عدم توافر رأس مال للتحرك و القيام بأي مشروع اقتصادي .
ما أريد قوله إذا تم بيع مقر النادي في الشهباء و الذي تبلغ مساحته مع كامل العقارات التي فيه بحدود 5 هكتار إن لم يخب تقديري أي ما يزيد ثمنه عن 10 مليار ليرة سورية .
و بالتالي تستلم إحدى الشركات الهندسية ذات السمعة العالمية تأسيس مقر للنادي بالكامل و يلحق به منتجع سياحي أشبه بمجمع البلو لاغون و ذلك على أطراف المدينة في الريف كما هو الحال في الأندية الأوربية و خاصة الأندية الإنكليزية حيث يمكن أن نقول بكلفة تقريبية :
500 مليون لشراء الأرض و إقامة المنشآت الرياضية
1 مليار كلفة المجمع السياحي .
1 مليار كلفة الفندق الخاص بالنادي و زواره من الأندية الخارجية مع المطاعم و المسابح و نوادي بناء الأجسام .
200 مليون لجلب أفضل ثلاثة محترفين لكرة القدم مروا على النادي .
60 مليون عقد لمدرب بمستوى و سمعة أوسكار .
500 مليون لتحسين واقع سلة الاتحاد .
60 مليون إجمالي ديون النادي و مستحقات اللاعبين .
فيكون المجموع التقريبي 3.5 مليار ليرة سورية .
طرح مناقصات لإقامة و استلام مشاريع تدر على النادي دخلاً ثابتاً و شراء أسهم في كبرى الشركات السورية مثل السيرياتل أو الفورميكا .
أما من الناحية الرياضية فيمكن تنفيذ ما يلي :
استكشاف المواهب في قواعد نادي الاتحاد وهي في سن مبكرة و إرسالها على حساب النادي الخاص إلى البرازيل أو ايطاليا ليقضي هناك فترة محددة مع عائلته تكفي لصقل موهبته و زرع الاحتراف في نفسه منذ الصغر و من ثم العودة به للنادي الأم ليصبح نجماً يعيل النادي على همومه بقلة النجوم الحاليين فإذا تم الأمر بإرشاد من كبار أصحاب الأمر و بإرسال المزيد كل عام نحصل على سلسلة من اللاعبين يرفدون النادي و المنتخب الأول ليبقى الاتحاد المنبع الأغزر لمنتخب سوريا .
إرسال نادي الاتحاد لكرة السلة لإجراء معسكرات خارجية في دول الخليج بشكل خاص أو إلى إيران أو تركيا .
إلغاء الألعاب التي يشارك فيها نادي الاتحاد و التي لا ناقة لنا فيها و لا جمل و التركيز على كرة القدم و السلة و الطائرة و كرة اليد ذوات الدخل المرتفع و تسريح اللاعبين المنتسبين إلى بقية الألعاب و إعطائهم حرية اختيار الفريق وخاصة أن النادي يمارس كل الألعاب في سوريا .
كل هذا ولا زال في جعبتنا ما يزيد عن 5 مليار في خزينة النادي وناهيك عن ريوع المباراة التي لابد أن تذهب بكاملها للنادي دون وجود متعهد في الموضوع لأنهم أثبتوا خلال السنوات الماضية أنهم أشخاص ماديين و نصابين لا همهم النادي ولا حتى جمهوره و جميعنا شاهد مبارايات الاتحاد يحضرها 40 ألف متفرج و الخروج من الملعب من باب واحد و كذلك الدخول ولا يسمح لأحد باصطحاب أخيه الصغير إلا ليقطع له التذكرة عدا معاملة الأوباش مرتزقة هذا المتعهد مع الجمهور الداخل .
ولعلي أطلت لكنني لم أتكلم سوى بنصف ما يجول في ذهني فما رأيكم .
أتشوق لردودكم المدروسة .

رد مع اقتباس