عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-08-2010 - 01:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لـجنة المـحترفين الـسوريين تـباشر أعمالها من مقر اتحاد الكرة

لـجنة المـحترفين الـسوريين تـباشر أعمالها من مقر اتحاد الكرة

عقدت لجنة اللاعبين المحترفين السوريين المقرر تشكيلها في اتحاد الكرة اجتماعها الأول يوم الثلاثاء بتاريخ 17/8/2010 بتمام الساعة العاشرة صباحاً وذلك بحضور رئيس وأعضاء اللجنة وهم السادة: (محمد ياسر الحلاق - خالد الحماد - باسل الحمدو - ليث بيرقدار - محمد كويفاتية).

وقد ناقشت اللجنة العديد من النقاط الهامة ضمن إطار عملها تركزت في معظمها على سبل المحافظة على جميع اللاعبين من ذوي الأصول السورية والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض التحاقهم بمنتخب وطنهم الأم (سورية) وخاصة من جهة حل مشكلة الخدمة الإلزامية والمشاكل الأخرى ذات الطابع الإداري.

وقد حضر جانب من الجلسة رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم الأستاذ فاروق سرية والذي أثنى على جهود اللجنة مؤكداً الدعم المطلق لها في عملها بما يصب في مصلحة إعلاء راية الوطن واعداً بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحل جميع المشاكل العالقة.

وفي نهاية حديثه أعلن عن لقاء خاص سيجمعه مع وزير المغتربين بحضور رئيس اللجنة وذلك في مقر الوزارة الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الخميس القادم الواقع في 19/8/2010.

أما أهم ما تناولته الجلسة فقد تلخص بالتالي:

أولاً : توجيه الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على الثقة الكبيرة الممنوحة لأعضاء اللجنة مع التأكيد على بذل كافة الجهود في سبيل تحقيق مصلحة الوطن العليا.

ثانياً : تسمية الزميل الصحفي لـؤي أبـو شـامة منسقاً إعلامياً للجنة.

ثالثاً : الاتفاق على إنشاء قاعدة بيانات لجميع اللاعبين ذوي الأصول السورية في الخارج وفتح قنوات اتصال مع جميع الجهات المعنية في هذا الشأن (الرسمية والخاصة - أفراداً أو مؤسسات) في الداخل والخارج.

رابعاً : إنشاء بريد الكتروني خاص لمراسلات اللجنة عنوانه sfa-psp@hotmail.com

خامساً : تصدير جميع البلاغات والخطابات الصادرة عن اللجنة باللغتين العربية والانكليزية.

سادساً : إعادة توجيه الدعوات للاعبين الذين تم مخاطبتهم سابقاً بعد تصحيح ما ورد فيها من أخطاء والتنسيق بشكل مباشر معهم بخصوص تلبية تلك الدعوات والتأكيد خصوصاً على الالتحاق بالمنتخب الوطني الأول في لقائه الودي مع منتخب الكويت والذي سيجري ضمن الأيام المخصصة من الفيفا وذلك في الثالث من الشهر القادم في الكويت.

سابعاً : تحديد يوم الثلاثاء بعد القادم 31/8 موعداً رسمياً للاجتماع القادم للجنة وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً في مقر اتحاد كرة القدم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس