عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-08-2010 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية يخسر امام الكويت بثلاثية.

تعرض نادي القادسية الكويتي الذي يضم في صفوفه لاعبانا الدوليان السوريان فراس الخطيب وجهاد الحسين لهزيمة كبيرة وغير متوقعة على يد نادي الكويت وذلك بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في مباراة كاس السوبر الكويتي التي يفتتح فيها الموسم الكروي بالكويت.
وكانت البداية بافضلية للقادسية حيث حاول الحسين بتسديدة, لن رد الكويت كان سريعاً عندما احتسب حكم المباراة ناصر العنزي ركلة جزاء للكويت بعد سقوط اللاعب كاريكا داخل الجزاء وانبرى نفس اللاعب لتنفيذ ركلة الجزاء واسكنها بالشباك هدفاً اولاً للعميد.

حاول بعدها لاعبو القادسية تعديل النتيجة وسنحت للفريق عدة فرص كانت اخطرها تسديدة لاعبانا فراس الخطيب التي ارتدت من القائم, وبالدقيقة 25 نجح كاريكا بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه الكويت بالمباراة بعد تسديدة رائعة لم يتمكن الخالدي من التصدي لها, وبالدقيقة الاخيرة من الشوط اضاف اللاعب وليد علي الهدف الثالث للكويت لينتهي الشوط بتقدم العميد بثلاثة اهداف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني لم يجري مدرب القادسية محمد ابراهيم اي تبديل ودخل بنفس التشكيلة وسيطر لاعبو الفريق على مجريات هذا الشوط ولكنهم لم يتمكنوا من التسجيل ليزج بعدها المدرب باحمد عجب كبديل للاعب فهد الانصاري لكن هذا التبديل لم يغير اي شيء بالاداء.
ومع مرور الدقائق اخرج الابراهيم لاعبنا فراس الخطيب وزج باللاعب عبد العزيز المشعان , لتستمر النتيجة على حالها حتى الدقيقة الاولى من الوقت البدل الضائع عندما تمكن اللاعب بدر المطوع من تسجيل الهدق الوحيد للقادسية بعد استغلاله لتمريرة لاعبنا جهاد الحسين واسكنها بالشباك, لينتهي بعدها اللقاء بفوز كبير للكويت على القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ويتوج العميد بلقب السوبر الكويتي.
وبالعوة لتشكيلة القادسية نجد ان لاعبنا فراس الخطيب شارك بشكل اساسي وقدم مستوى جيد وكان قريباً من التسجيل لكن سوء الحظ رافقه واخرجه المدرب بالدقائق الاخيرة من الشوط الثاني, بينما شارك لاعبنا الاخر جهاد الحسين اساسياً ايضاً وقدم مستوى متوسط ولعب طوال اللقاء وتمكن من صناعة الهدف الوحيد لنادي القادسية الذي سجله الدولي الكويتي بدر المطوع.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس