عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-08-2010 - 01:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد يواجه العين

ضمن الجولة الثانية من بطولة العين الدولية ، تقام غداً الأربعاء مباراتان على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة تجمع الأولى الاتحاد مع العين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دمشق، فيما يلتقي الشباب العماني والرفاع البحريني في المباراة الثانية عند منتصف الليل.

الجدير بالذكر أن فريق العين أنهى الجولة الأولى متصدراً جدول ترتيب الفرق المتنافسة على لقب النسخة الثانية من دولية العين بفوزه الساحق على ضيفه الرفاع البحريني 5-1.. وشهدت المباراة الثانية تعادلاً مثيراً بين فريقي الشباب العماني والاتحاد بهدفين لكل منهما.. وستختتم البطولة في يوم السبت المقبل بلقائي العين والشباب العماني، والاتحاد مع الرفاع البحريني.

قد أنهى الاتحاد استعداده للقاء العين المدجج بالنجوم وخاصة بعد تدريباته أمس وسط حماس اللاعبين الذين يرغبون بتقديم عرض يليق بالمدرسة الكروية بالاتحاد.

العفش يشكر
من جانبه عبر رئيس نادي الاتحاد محمد عفش عن بالغ شكره وتقديره إلى إدارة نادي العين الرياضي الثقافي على الجهود المتميزة والخدمات الراقية التي تقدمها للفرق المشاركة في بطولة العين الدولية الثانية لكرة القدم، مؤكداً أن نادي الاتحاد لم يتردد في تلبية دعوة النادي العيناوي للسمعة المتميزة التي يعرف بها البنفسجي على مستوى القارة والمنطقة في تفوقه التنظيمي بالبطولات الدولية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس