عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-08-2010 - 09:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بوتين يدعم ملف روسيا لاستضافة كأس العالم عام 2018 أو 2022


أعلن رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين دعمه الكامل لملف روسيا لاستضافة كأس العالم لكرة القدم في عام 2018 أو 2022، للمرة الأولى في تاريخ بلاده.
وقال بوتين خلال اجتماعه مع وفد مفتشي الاتحاد الدولي "فيفا" في العاصمة موسكو يوم الثلاثاء "إذا منحنا الفيفا شرف استضافة كأس العالم، فأننا نتعهد بتأمين كل الضمانات الحكومية الممكنة، وهذا يعني أننا مستعدون لتطبيق نظام دخول بدون تأشيرات للمشاركين والضيوف في كأس العالم".

وليست هذه المرة الأولى التي يقف بها بوتين مع بلاده في المحافل الرياضية, حيث ترأس وفد بلاده لدى اللجنة الأولمبية الدولية في غواتيمالا ونجح بالحصول على حق استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي وذلك عندما كان رئيساً للبلاد.


وكان وفد الاتحاد الدولي المؤلف من ستة أشخاص برئاسة رئيس الاتحاد التشيلي هارولد ماين-نيكولز وصل إلى سان بطرسبرغ أمس الاثنين, وسيكمل جدول أعماله بزيارة كازان مقر حامل لقب الدوري المحلي روبين كازان ومدينة سوتشي السياحية، قبل العودة الخميس المقبل إلى موسكو لعقد مؤتمر صحافي يلخص الزيارة.
وتعد روسيا المحطة الخامسة للوفد الدولي من أصل تسع سيزورها قبل اتخاذ القرار بالدولة المضيفة لكأس العالم في 2018 و2022, علماً أن الوفد سيكمل عمله بزيارة إنكلترا، إسبانيا والبرتغال، الولايات المتحدة وقطر.


وسيتم الإعلان عن اسم البلدين المنظمين لمونديالي 2018 و2022 في 2 كانون الأول2010 في مقر الاتحاد الدولي في زيوريخ، علماً بأن الأخير لم يحدد بعد الدول المرشحة لمونديال 2018 والأخرى المرشحة لـ2022.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس