عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-08-2010 - 10:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عفش: يتوقع مواجهة ممتعة ومثيرة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مساء اليوم تحضيراته لمواجهة الاتحاد السوري بحصة تدريبية مسائية على ملعب سيف بن محمد بنادي العين تحت قيادة مدرب الفريق الكابتن عبدالحميد المستكي، وحرص مدرب الفريق على وضع البروفة الأخيرة قبل مواجهة الفريق السوري والمقررة في تمام العاشرة من مساء يوم غدٍ الأربعاء على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة ضمن الجولة الثانية من بطولة العين الدولية 2010.. كما سيلتقي في المباراة الثانية الشباب العماني والرفاع البحريني وستقام مباراتهما في تمام الثانية عشرة منتصف الليل.

الجدير بالذكر أن فريق العين أنهى الجولة الأولى متصدراً جدول ترتيب الفرق المتنافسة على لقب النسخة الثانية من دولية العين بفوزه الساحق على ضيفه الرفاع البحريني 5-1.. وشهدت المباراة الثانية تعادلاً مثيراً بين فريقي الشباب العماني والاتحاد السوري بهدفين لكل منهما.. وستختتم البطولة في يوم السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري بلقائي العين والشباب العماني، والاتحاد السوري والرفاع البحريني.


متعة وإثارة



وبدوره عبر رئيس نادي الاتحاد السوري محمد عفش عن بالغ شكره وتقديره إلى إدارة نادي العين الرياضي الثقافي على الجهود المتميزة والخدمات الراقية التي ظلت تقدمها للفرق المشاركة في بطولة العين الدولية الثانية لكرة القدم، مؤكداً أن نادي الاتحاد السوري لم يتردد في تلبية دعوة النادي العيناوي للسمعة المتميزة التي يعرف بها البنفسج على مستوى القارة والمنطقة في تفوقه التنظيمي بالبطولات الدولية.. موضحاً في الوقت نفسه أن بطولة العين تعتبر بروفة جيدة وتحضير مميز للاتحاد السوري قبل مباراة كاظمة الكويتي المقررة في الرابع عشر من شهر سبتمبر القادم ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، خصوصاً وأن الاتحاد سيحتك بفرق خليجية خلال البطولة ويعتاد على الأجواء بالخليج قبل المواجهة المرتقبة، الأمر الذي يعزز من نجاح مرحلة الإعداد في العين من أجل التجهيز الجيد لمقابلة كاظمة، وأبدى عفش قلقه من الإصابات متمنياً العودة السريعة للاعب الاتحاد أيمن صلال الذي تعرض لإصابة في اليد خلال مباراة فريقه أمام الشباب العماني.

ورداً على سؤال حول سبب تراجع مردود الاتحاد في الجولة الأولى من البطولة خصوصاً عقب عودة الشباب العماني الذي كان متأخراً بهدفين قبل نهاية المباراة بأربع دقائق قال: الإرهاق والتعب يؤثر على التركيز بصورة لافتة فالكل يعلم أن ظروف الطيران تسببت في تأجيل رحلتنا إلى الإمارات الأمر الذي اضطرنا إلى الوصول في ليلة المباراة واتجهنا من المطار نحو الفندق ومنه مباشرة إلى الملعب.. وبرغم ذلك أظهر الفريق مردوداً متميزاً في المباراة الأولى أمام الشباب العماني ولكن التعب أثر على معدل اللياقة والتركيز في نهاية المباراة وهو أمر طبيعي، وكما ذكرت لكم أننا لا نبحث عن النتائج في البطولة بقدر ما نسعى إلى الخروج بمكاسب فنية، والدليل أننا في اليوم الثاني عقب المباراة بـ24 ساعة أخضعنا اللاعبين إلى تدريبات خاصة برفع معدل اللياقة البدنية، وهدفنا من التواجد هنا هو الإعداد الجيد للاستحقاقات القادمة.

وسألنا رئيس نادي الاتحاد عن العناصر الجديدة التي يسعى الفريق إلى ضمها خلال الموسم المقبل فقال: لدينا عدد من الوجوه الجديدة من بينهم أربعة أجانب لاعبين من الكاميرون وواحد من السنغال وآخر من الأرجنتين.. كما أن الفريق يضم عدد من اللاعبين الشباب، فضلاً عن لاعبي منتخب سوريا للشباب والذين لم تتسن لهم فرصة القدوم معنا إلى الإمارات نسبة لارتباطهم مع المنتخب السوري، كما أننا ننتظر وصول أربعة لاعبين خلال الساعات المقبلة تخلفوا عن البعثة بسبب إجراءات الجوازات والتأشيرة.

وحول وجهة نظره في المستوى الفني للبطولة عقب انتهاء الجولة الأولى قال: المستوى الفني للبطولة جيد، والمتابع للجولة الأولى يجد أن الفرق أظهرت مستويات فنية رائعة، وفي اعتقادي أن لقاء العين والاتحاد الليلة سيكون ممتعاً ومثيراً، وأرى أن المستوى الفني للبطولة سيتصاعد تدريجياً حتى الجولة الأخيرة.

رد مع اقتباس