عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-08-2010 - 01:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
سوري .. أصغر فارس في العالم يتأهل إلى مونديال الفروسية

أنضم لأل نهيان ومكتوم وأل ثاني والمنتخب الأخضر السعودي
سوري .. أصغر فارس في العالم يتأهل إلى مونديال الفروسية
سوري .. أصغر فارس في العالم يتأهل إلى مونديال الفروسية
تأهل الفارس السوري أحمد حمشو إلى نهائيات بطولة العالم بقفز الحواجز التي ستقام مطلع تشرين أول – أكتوبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.
ونجح الفارس السوري مع جواده البلجيكي (وندر بوي) من حجز بطاقة التأهل لبلاده بعد تجاوزه دون أخطاء لمباراة من ذات النجوم الخمسة في صعوباتها وارتفاعاتها أقيمت في هولندا.
ويعتبر تأهل الفارس السوري الشاب سابقة هي الأولى من نوعها بالعالم لكونه أصغر فارس في العالم يتأهل إلى مونديال الفروسية عن عمر يقارب الثامنة عشر ربيعاً .. ويقول حمشو بأنه وبعد مشاركته ببطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية سيتوجه للمشاركة بدورة الألعاب الأسيوية في الصين ممثلاً لبلاده .
وتعتبر هذه هي المباراة التأهيلية العالمية الأولى التي يدخلها حمشو في حياته بقفز الحواجز.
وكان حمشو مع جواده الجديد قد شارك بالعديد من المباريات الدولية ساهمت في عملية تفاهمه مع جواده البلجيكي قبل نيله بطاقة التأهل العالمية كان من أبرزها الجائزة الكبرى لدورة موناكو الدولية التي يشارك فيها أفضل ثلاثين فارساً عالمياً مع عشر فرسان تتم دعوتهم إضافة لدورة (كان) الدولية ودورتين هولنديتين وسجل حمشو في مجموع مشاركاته مراكز متقدمة.
وبتأهله المونديالي يفتخر حمشو بأنه يحمل لبلاده إنجازين قياسيين عالميين أولهما أنه كان أصغر فارس بالعالم ينهي بنجاح منافسات بطولة العالم بالتحمل التي أقيمت في ألمانيا قبل سنوات وثانيهما كونه أصغر فارس في العالم يتأهل إلى بطولة العالم.
ويقترب حمشو من الثامنة عشرة من العمر وهو حامل كأس الجائزة الكبرى بدورة الإسكندرية ضمن الدوري العربي المؤهل لكأس العالم (2008) وهو الحائز على لقب أفضل فارس بدورة الوفاء الدولية لباسل الأسد (2010).
وبتأهله ينضم الفارس السوري إلى ركب الفرسان العرب الذين تأهلوا إلى منافسات المونديال القادمة كالمنتخب السعودي والفارسين الأمارتيين الشيخ شخبوط أل نهيان والشيخة لطيفة أل مكتوم والقطري الشيخ علي بن خالد أل ثاني والفارس السوري وسيم عنزروتي الذي يواجه مصاعب صحية مع جواده قد تمنعه من المشاركة بالمونديال المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس