عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-08-2010 - 03:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الإتحاد يفتتح دورته الرمضانية السنوية

افتتحت مساء الجمعة بمقر نادي الإتحاد بالجميلية بحضور جمهور اتحادي غفير الدورة الـ 22 لرمضانيات نادي الإتحاد وحملت اسم المرحوم المدرب الوطني محمد زكي ناطور.

في البداية ألقى الأستاذ جميل طبارة عضو مجلس الإدارة كلمة النادي أشاد فيها بمناقب المدرب المرحوم زكي ناطور وحياته الكروية الزاخرة بالعطاء فاستحق أن تكرمه الإدارة بإطلاق إسمه على هذه الدورة .
ثم ألقى كلمة آل الفقيد نجله نديم ناطور شاكراً إدارة النادي التي كرمت والده .وألقى بعدها السيد علي حداد كلمة اللجنة المنظمة راجياً من الجميع التحلي بأخلاق المرحوم ومتمنياً لجميع الفرق النجاح والتوفيق وقضاء سهرات رمضانية ممتعة تجمع أبناء النادي على الألفة والمحبة.
ومعلوم أن إقامة هذه الدورة أصبح تقليداً رمضانياً اتحادياً ثابتاً كل عام يحمل أسماء المرحومين من أبناء النادي تخليداً لعطاءاتهم .
ويشارك في رمضانيات هذا العام سبعة فرق وهي (شركة مجوز- المحامون – الشماع – السمان – ألفا- التضامن – الحداد).
تقام المباريات بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وبطل الدورة من يجمع أكثر النقاط .وفي مباراة الإفتتاح فاز فريق شركة مجوز على فريق الحداد (8-6) وقاد اللقاء الحكم حسن عبد اللطيف.
يقود مباريات هذه الدورة خليط من الحكام الاتحادين المتقاعدين والعاملين مدة كل شوط 25 دقيقة
وتقام مباريات الدورة بمعدل مباراتين كل يوم في العاشرة والحادية عشر ليلاًوتستمر مباريات الدورة لغاية يوم 23 من رمضان.
بقي أن نذكر أن اللجنة المنظمة لهذه الدورة مؤلفة من السادة :علي حداد- عبد السميع تلجبيني- محمد مقصود - عبد الله مروح - يحيى العك - خالد عثمان - عبد الوهاب شوا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس