عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-08-2010 - 07:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كلمة رئيس نادي الاتحاد في افتتاح دورة زكي ناطور الرمضانية

هذا هو نص كلمة رئيس نادي الاتحاد الكابتن محمد عفش في افتتاح دورة المرحوم زكي ناطور و التي ألقاها الأستاذ جميل طبارة نيابة عن الكابتن محمد عفش نظراً لظروف تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة مع الفريق الأول لكرة القدم لحضور دورة العين الدولية الودية .

أيها الأخوة الرياضيون ... السلام عليكم و رحم الله و بركاته

نرحب بكم في هذا الشهر المبارك يا أبناء النادي الكرام .... نرحب بكل من حضر في هذه الأمسية الرمضانية الكروية ، و نرحب بشكل خاص بكل من ساهم في تأسيس هذا النادي و هذا المقر بالذات فكان لهم الفضل في وقوفنا الآن ها هنا ، حيث معقل الرجال و مهد الأبطال . حيث عاش رياضيو حلب الأهلي أمتع الأوقات فحققوا البطولات و تألقوا بالإنجازات مدافعين عن ألوان النادي ، هؤلاء صنعوا لنا التاريخ و التراث ، صنعوا لنا تاريخاً نعتز و نتباهى به ، و إلى من انتقل إلى رحمة الله فإننا نطلب من الله الرحمة و المغفرة له و أن يسكنه الله فسيح جناته .

من هنا كانت فكرة الدورات الرمضانية لتكون خير وسيلة للذكرى و التكريم ، و نحن إذ نفتتح اليوم الدورة الرمضانية رقم /22/ باسم المدرب العريق و شيخ مدربي حلب الأهلي المرحوم زكي ناطور ( أبو نديم ) ذلك الإطفائي الشجاع الحازم الذي لعب لنادينا مطلع الستينات ليتبع بعدها عدة دورات تدريبية في كرة القدم سابقاً أقرانه و متفوقاً عليهم في التحصيل العلمي الكروي عبر دورة معهد لايبزغ الألماني حيث كان فيها من الأوائل ، و نحن إذ نفتخر و نعتز و نتشرف و نستذكر أن بطولة الدوري السوري موسم 1967-1968 كانت تحت راية و قيادة زكي ناطور رحمه الله كما أنه فاز ببطولة كأس الجمهورية . فيا لهذا العملاق المحنك الذي تتلمذ على يديه و عمل تحت رايته رجال عرفوا كيف يكونوا عمالقة في تاريخنا الرياضي من أمثال فاتح زكي – وائل عقاد – عمر كيال – عبد السلام سمان – محمد ختام – عبد الناصر عباسي – ياسين طراب – عبد الرحمن كاتبه – محمود سلطان و غيرهم .

إننا حيث أطلقنا اسم الدورة الحالية على المرحوم زكي ناطور فأننا بكل تأكيد لم نفه حقه ، و لم نكرّم تاريخه لأن حقه و تاريخه أكبر بكثير من أن نستذكره بدورة رمضانية ، و لكن العزاء أننا نستسقي من ذكراه ما قد يروي بعضاً من ظمأنا و هو رجل البطولات التي نطمع إلى تكرارها في وقتنا هذا لعلنا نحذو حذوه أتمنى لكم و لدورتكم النجاح و أن يسودها التنافس الشريف .

و كل عام و أنتم بخير



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس