عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-08-2010 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
مبروك للبرشا كاس السوبر الاسباني

ميسي ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد
كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يضيء ليل مدينة "برشلونة" الإسبانية، بعدما حسم لقب "السوبر" لفريقه الكتالوني على حساب "أشبيلية"،
ففي مباراة تاريخية على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة، ضمن جولة الإياب بكأس السوبر الإسباني مساء السبت، قاد ميسي البارشا للتتويج باللقب، عندما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك"، لينهي المباراة لصالح أصحاب الأرض برباعية نظيفة، ليفوز بمجموع المباراتين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، حيث كان فريق أشبيلية الفائز بمباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف.
وضرب النجم الأرجنتيني أكثر من عصفور بحجر واحد، لا يقتصر على تتويج فريقه بكأس السوبر فقط، بل حقق أيضاً لبرشلونة التفوق على غريمه التقليدي "ريال مدريد"، في عدد مرات الفوز باللقب، حيث ارتفع رصيد الفريق الكتالوني إلى تسعة ألقاب، بينما توقف رصيد الفريق الملكي عند ثمانية ألقاب.
كما نجح ميسي، الذي حرم أشبيلية من إحراز اللقب للمرة الثانية، في التخلص من "خيبة الأمل" التي لازمته منذ خروج منتخب بلاده من نهائيات كأس العالم "جنوب أفريقيا 2010."
وبدت مهمة الإياب سهلة نسبياً لبرشلونة، رغم خسارته الثقيلة في مباراة الذهاب التي فرضت عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل للفوز باللقب، بعدما أحرز لاعب وسط أشبيلية، عبد الله كونكو، هدفاً مبكراً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 13 من الشوط الأول.
وسجل ميسي أول أهدافه في الدقيقة 24، ثم عزز الفوز بهدف ثالث في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول، واختتم ثلاثيته الشخصية في الدقيقة الأخيرة من المباراة، مسجلاً الهدف الرابع للبارشا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس