عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-08-2010 - 03:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير المباراة الودي مع الوحدة

تقرير المباراة الودي مع الوحدة ittihad-vs-wahda-11.

في خامس مباريات نادي الاتحاد التحضيرية استعداداً للقاء نادي كاظمة الكويتي في كأس الاتحاد الأسيوي تعادل نادي الاتحاد الحلبي و الوحدة الدمشقي بهدفين لكلا الطرفين في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً جيداً و ظهوراً فنياً متوسطاً لكلا الفريقين .

شوط أول متقلب :

بداية المباراة شهدت حضوراً لعدد من اللاعبين الشبان و غياب اللاعبين المحترفين و غياب اللاعبين الثلاثة الموقوفين عن المباراة الأولى ضد نادي كاظمة الكويتي و اللاعبين هم : عمر حميدي – أحمد كلاسي – محمد فارس . شهد بداية الشوط الأول بداية قوية وسيطرة ميدانية من طرف لاعبي فريق الاتحاد كما شهدت إهدار عدد من الفرص السهلة أولها في الدقيقة الرابعة عبر المهاجم تامر الرشيد و من انفراد تام مع الحارس عدنان الحافظ لعبها بقدمه اليسرى في الشباك الجانبية . عاد بعدها الوافد الجديد محمد الحسن للانفراد بالمرمى قبل أن يتدخل مدافع الوحدة أيمن قاشيط في اللحظات الأخيرة . سدد بعدها أحمد حاج محمد تسديدة بعيدة علت العارضة بقليل . عاد اللعب ليهدأ و انحصر اللعب في منتصف الملعب بدون أي خطورة . تحرك بعدها الوحدة بعد الثلث الساعة الأولى باتجاه مرمى الاتحاد و كانت تحركاته خطرة عبر الثلاثي يحيى الراشد و بشار قدور و عبد الرحمن عكاري صاحب هدف السبق الذي جاء في الدقيقة 25 بعد خطأ في تقدير الكرة من المدافع عبد القادر دكة و خطأ في التغطية من صلاح شحرور الأمر الذي أدى إلى انفراد العكاري بالحارس خالد حجي عثمان و ضعها عن يساره بكل هدوء و الهدف الأول . تابع الوحدة بعدها خطورته سدد بعدها القدور كرة خطرة علت العارضة الأفقية و بعد سبع دقائق من الهدف الأول و تحديداً في الدقيقة 32 سجل الوحدة هدفه الثاني من ضربة ثابتة لعبها العكاري لداخل الجزاء أخطأ خالد بالخروج للكرة و المدافعين بإبعادها لتستقر أمام رأفت محمد الذي وضعها بسهولة و الهدف الثاني . شعر بعدها لاعبوا نادي الاتحاد بضرورة تسريع اللعب و الضغط بشكل أكبر نحو مرمى الوحدة . قابل هذا الأمر دفاع منظم من قبل فريق الوحدة الذي لم يخطئ سوى في لقطة الهدف الأول لنادي الاتحاد الذي جاء من ضربة ثابتة عن طريق مجد حمصي في الدقيقة 41 الذي سدد كرة رائعة من فوق حائط الصد عن يسار الحافظ الذي عجز عن صد الكرة و الهدف الأول و لم يشهد الشوط الأول حتى نهايته أي خطورة من الجانبين .

شوط ثاني جيد :

بداية الشوط الثاني لم تشهد تغييراً بالتشكيل الاتحادي سوى تبديل الحارس خالد حجي عثمان بالحارس المخضرم ياسر جركس . الشوط الثاني كان مغايراً للشوط الأول من حيث الضغط و الفعالية على المرمى عبر عدة تسديدات واختراقات للاعبي خط الوسط و المهاجمين في المقابل غاب الوحدة كلياً عن أحداث هذا الشوط سوى ببعض الكرات التي لم ترتقي للخطورة الحقيقية . البداية كانت بكرة خطرة لمجد حمصي أبعدها الحافظ بصعوبة أعقبها تسديدة قوية لتامر الرشيد بجانب القائم . أجرى بعدها المدرب الروماني تيتا عدد من التبديلات بغية زيادة الضغط و التعديل حيث أدخل المحترف الكاميروني جود فرنيوي عوضاً عن صالح الراعي و عمر حميدي بدلاً من عبد القادر دكة و أحمد كلاسي بدلاً من أديب عيسى و الوافد الجديد سمير بلال عوضاً عن أحمد حاج محمد . ضغط بعدها فريق الاتحاد بغية التعديل و كان له ما أراد في الدقيقة 73 بعد عرقلة المحترف جود فرنيوي داخل الجزاء تصدى لها عمر حميدي الذي وضعها عن يسار الحارس عدنان الحافظ وهدف التعديل . تابع الاتحاد ضغطه على مرمى الوحدة و قدم عدة لمحات فنية عبر كلاً من المحترف جود و لاعبي فريق الشباب الموهبين رضوان قلعجي و حميد ميدو فسدد جود تجاه المرمى أخرجها الحافظ ببراعة و لعب رضوان قلعجي كرة خطرة للكاميروني جود خرج لها الحافظ و أبطل مفعولها وتسديدة ضعيفة لحميد ميدو و معها انتهت أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي ب 2-2 .

شهدت المباراة حضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الكابتن محمد عفش و أعضاء مجلس الإدارة بالكامل كما شهدت المباراة حضور السيد أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي العام .

تشكيلة نادي الاتحاد : خالد حجي عثمان – مجد حمصي – عبد القادر دكة – صلاح شحرور – محمد أديب عيسى – محمد غباش – أحمد حاج محمد – محمد الحسن – طه دياب – تامر الرشيد – صالح الراعي .

رد مع اقتباس