عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-08-2010 - 10:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تيتا باق و الحسن و بلال معنا في آسيا .. و لا شيء مضمون في سورية !

محمد عفش : تيتا باق و الحسن و بلال معنا في آسيا .. و لا شيء مضمون في سورية !
التقى عكس السير ربان السفينة الأهلاوية محمد عفش الذي قال "استفدنا من المباراة فنياً و الحسن و بلال بحاجة لوقت لكي يتأقلموا مع الفريق ، و نحن نعرف مستواهم و لذلك تعاقدنا معهم".
و عن الأزمة التي تلوح في الأفق حول اللاعبين كونهما وقعا مع تشرين و من ثم مع الاتحاد قال العفش "كل شيء وارد ، ولا يوجد شيء محسوم في سورية !، كل شيء وارد ، إلا أننا نملك قراراً من الاتحاد الرياضي يصب في صالحنا في هذه القضية ، اللاعبان سيلعبان معنا في آسيا بكل تأكيد ، و ستتضح مشاركتهما في الدوري المحلي لاحقاً".

و أضاف العفش "تكلمنا مع إدارة الحرية للتوقيع مع اللاعبين ، حتى قبل أن يتكلم معهم تشرين ، و لدي كتاب يثبت أحقيتنا باللاعبين ، و مع مشاركة اللاعبين معنا في آسيا ، فإن حدوث أي مشكلة تمنعهم من المشاركة في الدوري ،ويجب على اتحاد الكرة إيجاد حل مع "الفيفا" كون الأسماء رفعت باسم النادي آسيوياً".

و عن وضع المدرب الروماني تيتا مع الفريق أكد العفش لعكس السير "إن تيتا باق مع الفريق حتى نهاية موسم 2010 - 2011" ، و أضاف العفش الذي تحفظ عن ذكر تفاصيل العقد "موضوع المدرب حسم و تيتا مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم بغض النظر عن نتيجة المشاركة الآسيوية و بغض النظر عن أي شيء".

و فيما يتعلق بالمحترفين الأربعة أكد العفش بإمكانية مشاركتهم في آسيا ، و القرار النهائي للمدرب الذي سيختار ثلاثة منهم للمشاركة الآسيوية ، و لم يخف العفش قلقه من غيابات الفريق الآسيوية المتمثلة بعمر حميدي و أحمد كلاسي و محمد فارس إلا أن الفوز مطلوب في حلب .

و عاد العفش ليذكر "إن الاستعداد منقسم لمرحلتين ، استعداد آسيوي و من ثم استعداد للدوري المحلي ، و من الممكن أن تتبدل الكثير من الأمور بين المرحلتين ، و التبدلات من الممكن أن تشمل اللاعبين أيضاً" ، و أكد العفش مجدداً "إن بناء فريق شاب لا يعني الغياب عن المنافسة ، فتلك ليست من عادات فريق الاتحاد".

و شدد العفش على أهمية مؤازرة الجماهير مطالباً إياهم بالحضور بشكل مكثف إلى لقاء الكرامة ، كما طالب العفش الجماهير بعدم الامتعاض من أسعار بطاقات اللقاءات الودية و لذلك لحاجة النادي إلى أي مورد ، إل حين وصول الداعمين و تفعيل الاستثمارات .

و عطفاً على الداعمين فقال العفش "لسا صيام و عم نستنا" ، إلا أنه وعد الجماهير بإفطار دسم "إن شاء الله" ، مؤكداً أن إرضاء الجماهير هو الهدف الأسمى.

و فيما يتعلق بقضية مدرب الاتحاد السابق البرتغالي راشاو ، و الذي كسب دعواه المرفوعة ضد النادي بقيمة 150 ألف دولار ، على خلفية إقالته من قبل الادارة السابقة قال العفش "تم دراسة القضية من قبل لجنتنا القانونية و سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة".

و عن التخوف الذي انتاب البعض بعد طلب النادي لعب مبارياته تحت الأضواء الكاشفة صرح العفش "منحنا اتحاد الكرة خمس مباريات ، و سنحاول تلافي وجود أي خطأ ، و بكل الأحوال لا زال هذا الموضوع قيد النقاش" ، و كشف العفش عن وجود دعوة لخوض لقاءات ودية في لبنان إلى أن الموافقة مرهونة بموافقة المدرب .

رد مع اقتباس