عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-08-2010 - 09:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
البارشا يضرب بثلاثية و مورينيو يسقط في الامتحان الأول

بدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بفوز أول على مضيفه راسينغ سانتاندر 3-صفر الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ولم يمهل برشلونة مضيفه الوقت الكافي الالتقاط الأنفاس، وزرع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول في وقت مبكر بعد أن حصل اندريس انييستا على ركلة حرة نفذها بنفسه إلى الجهة اليمنى من منطقة المضيف تابعها ميسي بيمناه من مسافة قريبة في شباك الحارس تونيو (3).
وأضاف انييستا، احد ابرز اللاعبين في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا والذي توج مع زملائه باللقب على حساب هولندا، نفسه الهدف الثاني بتسديدة يمينية خادعة من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليمنى (33).
ووقع الاسباني دافيد فيا المنتقل من فالنسيا في نهاية الموسم الماضي، على الهدف الثالث بمتابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من البرازيلي دانيال الفيش (62).
و فشل فريق ريال مدريد في تحقيق بداية أفضل من التعادل سلبياً خارج ملعبه مع فريق ريال مايوركا في افتتاح الدوري الإسباني بالنسبة للفريقين.
وجاءت المباراة ضعيفة فنياً من قبل الفريقين ، فظهر مايوركا باحثاً عن التعادل في حين كان عدم التجانس ظاهراً على ريال مدريد خصوصاً في الشوط الاول حيث ظهر دي ماريا بعيداً عن الخطة العامة للريال في حين ظهر كناليس لا يعرف ما المطلوب منه.
ريال مدريد في الشوط الثاني لم يتحسن حتى جاء نزول مسعود أوزيل وكريم بنزيما بدلاً من كناليس ودي ماريا ، فتحرك خط الوسط وبدأت الفرص تنهال على مرمى مايوركا فراوغ رونالدو الحارس وأهدر الكرة خارج المرمى قبل أن يتلقى هيغواين تمريرة رائعة سددها بأقدام الحارس.
وبهذه النتيجة بات رصيد كلا الفريقين نقطة واحدة ، حيث من المتوقع أن تبدأ الضغوط على جوزيه مورينيو بسبب هذه النتيجة السلبية التي رافقها أداء غير مقنع.
وضرب اسبانيول بقوة منذ البداية حين هزم ضيفه خيتافي 3-1. سجل للفائز بابلو دانيال اوزفالدو (34 و55) وخيسوس داتالو ((90)، وللخاسر ارنستو غالاين (62 خطأ في مرمى فريقه).
وأحرج ريال سوسييداد العائد إلى الدرجة الأولى ضيفه فياريال بفوزه عليه 1-صفر من توقيع خابي برييتو (57) ،وتعادل سلبا ديبورتيفو لا كورونيا مع سرقسطة، واوساسونا مع الميريا.

رد مع اقتباس