عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-08-2010 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دعوة على السحور لرؤساء نادي الاتحاد السابقين

دعوة على السحور لرؤساء نادي الاتحاد السابقين



في بادرة كريمة و طيبة في الشهر الكريم قامت إدارة نادي الاتحاد الحالية بقيادة الكابتن محمد عفش و أعضاء مجلس الإدارة بدعوة على السحور لرؤساء نادي الاتحاد السابقين بالإضافة لأعضاء إدارة العميد مروان فداوي السابقة و الإدارة المؤقتة برئاسة الأستاذ محمد رياض واعظ .

قام الكابتن محمد عفش بإلقاء التحية على جميع الحاضرين و شكرهم على الحضور و تلبية الدعوة في هذا الشهر المبارك شهر تتصافى فيه النفوس و تنزل المودة و الرحمة في القلوب كما ذكّر الكابتن محمد عفش بأن نادي الاتحاد هو النادي الأكبر في سوريا و أبناؤه هم الأكثر محبة و غيرة على سمعته و أن الإدارة الحالية هي امتداد لإدارات سابقة سعت و حققت بطولات أضافت بها الكثير لخزائن النادي . و في النهاية طلب الكابتن محمد من جميع الضيوف الوقوف بجانب النادي و دعم مسيرته للوصول لأعلى المراتب .

حضر دعوة السحور من رؤساء النادي السابقين مع حفظ الألقاب كلاً من : عبد الغني كبة – فوزي كيال – أحمد كيال – بسام ديري – مروان فداوي – رياض واعظ .

كما حضر جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق و أعضاء اللجنة المؤقتة السابقة و منهم مع حفظ الألقاب : محمود السيد – عماد محفوظ – عبد المنعم عكش – محمد بيروتي – نهيل رجب – هاشم ايزا – منير شامية – محمد ربيع فرحت .

كما حضر أعضاء فرع حلب للاتحاد الرياضي مع حفظ الألقاب : محمد نور شمسة – شاكر حميدي – ديبو دياب – ماهر شحادة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس