عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2010 - 12:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جهاد الحسين لسيريانيوز: منتخبنا قادر على الظهور بصورة مشرقة في كأس الأمم الآسيوية اخب

جهاد الحسين لسيريانيوز: منتخبنا قادر على الظهور بصورة مشرقة في كأس الأمم الآسيوية

"النتائج الجيدة لا تأتي من دون تحضير عالي المستوى"
أبدى نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم جهاد الحسين تفاؤله بقدرة سورية على الظهور بصورة مشرقة في كأس الأمم الآسيوية المقررة في قطر 2011, مطالباً بإقامة مباريات تحضيرية على مستوى عالي تمكن المنتخب من المنافسة في البطولة.


وقال الحسين لسيريانيـــوز يوم الثلاثاء إن "منتخبنا يمتلك مقومات كثيرة تمكنه من الظهور بشكل مميز في بطولة كأس الأمم الآسيوية, وهناك تفاؤل كبير بقدرة المنتخب على مقارعة كبار القارة وإسعاد جماهيرنا المتعطشة إلى نتائج تليق بسمعة الكرة السورية".
وأضاف نجم القادسية الكويتي أن "النتائج الجيدة لا تأتي من دون تحضير عالي المستوى, خاصة أن البطولة قارية وتجمع أفضل المنتخبات واللاعبين, والقرعة أوقعتنا مع السعودية واليابان المنافستين دائما على اللقب, لذلك نطلب من الاتحاد السوري تأمين مباريات قوية تمكنننا من الدخول بقوة في البطولة".
وكانت قرعة كأس الأمم الآسيوية وضعت منتخبنا في المجموعة الثانية "الحديدية" إلى جانب السعودية واليابان والأردن, حيث ستنطلق البطولة في كانون ثاني المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.
ويتواجد الحسين ( 28 عاماً ) حاليا في سورية, لكنه لم يلتحق بمعسكر منتخبنا التحضيري للمباراة الودية مع المنتخب الكويتي, ذلك أن اللاعب سيلتحق بتشكيلة المدرب فجر إبراهيم إلى الكويت يوم الخميس.
وحول خسارة منتخبنا الوطني أمام نادي مرسين الشهر الماضي, قال الحسين "لم أشاهد المباراة ولا أستطيع تقيم أداء المنتخب", مشيراً إلى أن "الخسارة ليست نهاية العالم, وجميع المنتخبات معرضة لهزات, خاصة أن المباراة ودية تحضيرية, وسنقدم مباراة جيدة مع الكويت تمحو نتيجة لقاء مرسين من الأذهان".
وكان منتخبنا سقط بشكل مفاجئ أمام مرسين أحد أندية الدرجة الثانية التركية 1-3 ودياً, ما أثار غضب الأوساط الرياضية السورية إلى حد المطالبة بإقالة المدرب والكادر المرافق له.
وبالنسبة لنتائج ناديه القادسية في انطلاقة الدوري الكويتي, قال الحسين "الحمدلله نقدم بداية جيدة في الدوري ونأمل في مواصلة سلسلة النتائج الجيدة لنتمكن من المحافظة على اللقب والمنافسة أيضاً في كأس الاتحاد الآسيوي".
ويحتل القادسية حالياً المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقط خلف العربي وكاظمة على التوالي, كما يستعد لمواجهة الميناء التايلندي في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في الــ14 من أيلول المقبل.
يذكر أن جهاد الحسين بدأ مشواره مع الكرامة, وتوج معه بلقب الدوري 3 مرات, وكأس الجمهور مرتين, كما أحرز مع الفريق لقب الوصافة في مسابقة دوري أبطال آسيا عام 2006 التي أحرزها شونبوك هونداي موتورز الكوري الجنوبي, قبل أن ينتقل إلى نادي الكويت 2008, ثم إلى القادسية 2009.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس