عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-09-2010 - 03:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حفل اختتام دورة المرحوم زكي ناطور الرمضانية



جرى مساء اليوم مراسم حفل اختتام دورة المرحوم زكي ناطور الرمضانية و التي استمرت فعالياتها من 19 آب حتى 3 أيلول .

حفل الافتتاح جاء حضارياً و معبراً عن تضامن جميع أبناء النادي و تجلى هذا الأمر في حضور العديد من الشخصيات الهامة في النادي سواء اللاعبين القدامى أو حتى اللاعبين المعتزلين مؤخراً .
البداية كانت بعزف نشيد الوطن الغالي ( نشيد الجمهورية العربية السورية ) ثم جاءت فقرة لاعبي صغار النادي ( البراعم ) الذين قدموا عدة لمحات فنية استمتع فيها الحضور و بشرت بوجود مواهب مذهلة للأعوام القادمة .

جاء الدور على إلقاء الكلمات للعديد من قبل الشخصيات الهامة في النادي سواء كان من أصدقاء المرحوم أو حتى الإعلاميين . اتجهت الكلمة بعدها للسيد نديم زكي ناطور ابن المرحوم زكي ناطور الذي شكر الحضور و شكر إدارة النادي التي وفرت كل عوامل النجاح للبطولة و لم تقصر في حق تكريم المرحوم و اعتبر أن حضور هذا العدد الكبير هو بحد ذاته شيء يدعو للفخر .

كلمة الختام كانت للكابتن محمد عفش رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الذي رثى المرحوم و أكد أن استذكار المرحوم بهذه الدورة الرمضانية لن يوفه حقه لأن بصماته لن تنساها الأجيال و في نفس الوقت عدد الكابتن محمد عفش البطولات الكثيرة التي حققها المرحوم و شكر في النهاية جميع الحضور على قدومهم للحفل و طلب منهم أن تبقى هذا التكاتف موجود في النادي في أوقات الحزن و أوقات الفرح .

جرت بعدها مباراة ودية جمعت بين فريقي حلب الأهلي و الذي ضم كلاً من ( نادر دعبول – عبد السلام سمان – عمر ادلبي – جهاد شيط ) فيما ضم نادي الاتحاد كلاً من ( مصطفى مسلماني – أحمد حمصي - مالك سعودي – عمار أزمرلي – رضوان الأبرش ) لعبت هذه المباراة لمدة 20 دقيقة مناصفة بين شوطي المباراة و انتهت بفوز فريق الاتحاد على فريق حلب الأهلي 6-1 .

في نهاية الحفل جرى توزيع جوائز الدورة على الفريق الفائز و التي حاز عليها فريق التضامن بعد جمعه 18 نقطة و جاء فريق مجوز في المركز الثاني جامعاً 13 نقطة ثم فريق السمان ثالثاً ب 12 نقطة . وذهبت جائزة اللعب النظيف لفريق الحداد .

في النهاية نرجو لهذه الدورات الرمضانية أن تستمر لأنها صلة الوصل بين نجوم الزمن الجميل و أبناء هذا النادي الحاليين كما تخلد ذكرى كل من رحلوا عن عالمنا و ضحّوا بالكثير و الكثير ليوصلوا هذا النادي إلى أعلى المستويات .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس