عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-09-2010 - 03:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوثبة والجيش 6/6 ودي

شهدت مباراة الوثبة والجيش الودية تسجيل ستة أهداف مناصفة بين الفريقين، وكانت المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب الباسل بحمص قد شهدت فتوراً حتى منتصف الشوط الأول، لم يكسره سوى البرازيلي جاجا بكرة أبعدها مدافع الجيش بصعوبة، في الدقيقة 25 أعلن الوثبة عن أول تواجد خطِر عبر البرازيلي الآخر باهيا عندما سدد كرة صاورخية ردتها العارضة إلى خط المرمى لكن الحكم أشار إلى منتصف الملعب بناء على إشارة حكم التماس، بعدها تحسن الأداء ولم يتأخر بطل الدوري عن تسجيل التعادل عندما رفعت الكرة لعبد الله حبار المنفرد يميناً والذي سدد عن يمين الدروبي بالدقيقة 31 معلنا عن الهدف الأول للجيش.
وعاد الوثبة سريعاً للتقدم في الدقيقة 35 عندما رفع جاجا ركنية موزونة على رأس المدافع منهل كوسا فلم يتأخر بإسكانها الشباك، في المقابل كان جهاد الباعور من الجيش يسدد كرة قوية يردها الدروبي إلى قدم الحبار تابعها الأخير بالمرمى.
في الثاني دخل الجيش مهاجماً فانفرد الحاج بالدقيقة الأولى لكن الدروبي كان بمستوى الكرة القوية، استمر الجيش بضغطه فأرسل الصباغ صاورخية في الدقيقة 55 ردتها العارضة، أما ردة فعل أحمر حمص فكانت عبر باهيا الذي لعب كرة للموح لكن الأخير لم يصل إليها.
وعاد باهيا نفسه ليسدد بالدقيقة 72 كرة قوية عانقت الشباك، وفي الدقيقة 84 ومن أول كرة أمام المرعي جاءت من نيران صديقة عبر رأس منهل كوسا فسجل مدافع الوثبة هدفه الشخصي الثاني إنما بمرمى فريقه هدفاً ثالثاً للجيش.

لقطات
- شهدت المباراة خشونة زائدة في بعض الأحيان.
- تواجد على المنصة الرئيسية رامي جبلاوي وحمود الحمود بعد توقيعهما للوثبة لثلاث سنوات عائدين من تشرين.
- أجرى جناح الوثبة دياب مجذوب عملاً جراحياً لركبة قدمه المنى تكللت بالنجاح.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس