عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-09-2010 - 03:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يصل لليمن بغياب 3 لاعبين, والعيان يوضح.

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الاول ظهر يوم امس السبت الى مدينة صنعاء اليمنية وذلك استعداداً لخوض مباراة ودية ضد منتخب اليمن الشقيق يستعد من خلالها منتخبنا لدخول منافسات كاس اسيا القادمة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام القادم.
وكان في استقبال البعثة التي وصلت في تمام الساعة 12:30 ظهراً الى مطار صنعاء احد اعضاء الاتحاد اليمني لكرة القدم والذي توجه مع بعثة منتخبنا الى فندق موفينيك الذي ستقيم فيه بعثة المنتخب طوال فترة تواجده في مدينة صنعاء اليمنية التي ستقام فيها المباراة.

وغاب عن بعثة منتخبنا الوطني الاول ثلاث لاعبين محترفين فراس الخطيب لاعب القادسية الذي لم يشفى من الاصابة بعد و اللاعب علي دياب مدافع نادي شينغهاي شينهوا الصيني الذي تقدم باعتذار عن المشاركة باللقاء لاسباب خاصة كما لم يسافر نجم القادسية جهاد الحسين مع بعثة المنتخب الى اليمن.

وفضل المدرب فجر ابراهيم عدم خوض اي حصة تدريبية مساء امس واكتفى بتدريبات الحديد التي اقيمت في صالة الفندق في تمام الساعة العاشرة مساء, حيث كان الحمل التدريبي اكبر على اللاعبين الذين لم يشاركوا بمباراة الكويت بينما تدرب اللاعبون الذين شاركوا بشكل اساسي بعض التدريبات الخفيفة, وسيجري لاعبو منتخبنا اولى التدريبات مساء اليوم الاحد في احدى ملاعب مدينة صنعاء.

وبتصريح اكد لاعب نادي الفيصلي السعودي وائل عيان المتواجد حالياً في اليمن ان جميع افراد البعثة يشعرون بحالة من الاستياء بسبب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها منتخبنا في مباراته مساء امس ضد الكويت وذلك بثلاثة اهداف مقابل لاشيء, كما نفى حدوث اي مشاكل بين افراد البعثة.

و وجه العيان رسالة للجماهير السورية مفادها : صحيح ان اللاعبون المحترفون اجتمعوا واصبح المنتخب مطالب بتحقيق نتائج ايجابية لكن يجب على الجمهور ان لا ينسى ان اللاعبين لم تلعب مع بعضها منذ فترة طويلة, كما فضل وائل عدم الحديث عن مباراة امس ضد المنتخب الكويتي.

والجدير بالذكر ان مباراة منتخبنا ضد منتخب اليمن ستقام مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بالعاصمة حيث يستعد المنتخب اليمني الشقيق لخليجي 20 التي تستضيفها اليمن في محافظتي عدن وأبين من 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر المقبلين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس