عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-09-2010 - 03:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإنجليز يقتربون من إستضافة كأس العالم 2018 بفضل خلافات "كيروش" و عنصرية الجماهير الر

الإنجليز يقتربون من إستضافة كأس العالم 2018 بفضل خلافات "كيروش" و عنصرية الجماهير الر


اعتبرت الصحافة الإنجليزية أن العقوبة المفروضة من قبل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم على مدرب المنتخب الوطني "كارلوش كيروش" بمثابة الضربة القاتلة للملف المشترك بين البرتغال وإسبانيا المُقدم للفيفا لتنظيم نهائيات كأس العالم 2018، وتعزيزاً لموقع إنجلترا أكثر لدى لجنة التحكيم لتكون هي المفضلة لإستضافة الحدث.

الرجل الثاني في مانشستر يونايتد رفقة سير أليكس فيرجسون اختلف بشدة مع الاتحاد البرتغالي وتم حظره عن مزاولة المهنة لمدة ستة أشهر بسبب تعديه على مسؤولي مكافحة المنشطات الذين تحدثوا عن اختبار بعض لاعبيه قبل نهائيات كأس العالم في مايو الماضي، ومن المتوقع أن يستأنف كيروش الحكم في محكمة التحكيم الرياضية ولكن ذلك سيستغرق وقتاً طويلاً بعض الشيء بالتزامن مع وقت إعلان الاتحاد الدولي للعبة عن الفائز بشرف تنظيم مونديال 2018.

روسيا كذلك لديها مشاكل بسبب العنصرية فبعد رحيل مهاجم المنتخب النيجيري "أودموينجي" لأحد أشهر الأندية هناك "لوكوموتيف موسكو" قامت أنصار هذا الفريق بإشهار لافتات في الملعب بعنوان "شكراً ويست بروميتش البيون" في إشارة لتخليصهم من المهاجم الأسمر صاحب الأصول الروسية النيجيرية والذي إنضم لويست بروميتش الإنجليزي الشهر الماضي، ومن المرجح أن تنظر الفيفا في تلك القضية لكن "أليكسي سوروكين" المسؤول عن ملف روسيا نفى أن هذه الراية يكون لها علاقة بالعنصرية قائلا لصحيفة ديلي إكسبريس البريطانية: "لا يوجد شيء عنصري فيما فعلته جماهير لوموكوتيف، هذه وسيلة في روسيا لتعبير الجماهير عن عدم رضاها على أداء لاعب ما".

في المقابل زعم أودموينجي أن اللاعبين السمر يتعرضوا بشكل منتظم للشتم والسب والقذف في ملاعب الدوري الروسي ما وضع المسؤول المذكور في موقف حرج.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس