عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-09-2010 - 05:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وفد من مجلس مدينة حلب يزور العاصمة التركية

وفد من مجلس مدينة حلب يزور العاصمة التركية

يلبي وفد من مجلس مدينة حلب برئاسة الدكتور معن الشبلي دعوة بلدية أنقرة التركية لزيارة المدينة التركية والاطلاع على أهم الأمور فيما يخص الواقع الخدمي و" تبادل الخبرات " بين المدينتين .

وتأتي هذه الزيارة تعميقا للعلاقات السورية التركية التي شهدت تطورا ملحوظا في الفترة الأخيرة بشكل عام , وبين المدن السورية والتركية بشكل خاص .

و تعد مدينة حلب من أكبر المدن السورية التي وقعت الكثير من اتفاقيات التعاون والتوأمة مع العديد من المدن التركية فبعد اتفاقية التوأمة التي وقعها مجلس مدينة حلب مع بلدية " غازي عنتاب " ، يتطلع مجلس مدينة حلب لزيارة المدن التركية الكبيرة مثل أنقرة للإطلاع على التطور الذي تشهده تلك المدينة والاستفادة منه وإضافته لمدينة حلب .

وقال مدير المكتب الإعلامي في مجلس مدينة حلب " شادي حلوة " في تصريح لعكس السير : " إن لهذه الزيارة أهمية كبيرة من حيث أن مدينة أنقرة تعتبر أهم المدن التركية وسيتم التركيز على زيارة أهم الحدائق والإطلاع على تجربة الحدائق التخصصية وزيارة المراكز التي تهتم بالأطفال والعائلات بالإضافة إلى الإطلاع على العديد من المشاريع الضخمة والتي تختص في مجال النقل والأبراج والنظام العمراني في تلك المدينة " .

وأضاف " حلوة " أن الوفد سيلتقي خلال الزيارة كلا من محافظ أنقرة ورئيس بلديتها وسيبحث الجانبان إمكانية التحضير لتوقيع العديد من اتفاقيات التعاون أو التوأمة .

يذكر أن مجلس مدينة حلب وقع مؤخرا العديد من اتفاقيات التعاون والتفاهم واتفاقيات التوأمة مع العديد من المدن العربية والعالمية كان آخرها اتفاقية التعاون مع مدينة ليون الفرنسية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس