عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-09-2010 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بعثة كاظمة وصلت ومدير الفريق متخوف من اللقاء

وصلت إلى مطار حلب فجر يوم الاثنين بعثة فريق كاظمة الكويتي للقاء فريق الإتحاد السوري بالدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وضمت البعثة رئيس مجلس إدارة النادي أسعد البنوان (رئيساً للوفد)، فواز بخيت (مديراً للوفد)، عبدالله الدوسري وعصام سكين (مشرفين)، الصربي ميلان ماتشالا (مدرباً)، جمال يعقوب (مدرباً مساعداً)، التشيكي إيفان (مدرباً للياقة البدنية)، البرازيلي مارسيلو (مدرباً لحراس المرمى)، محمد مرسي (اختصاصي علاج طبيعي)، محمد صابر (مدلكاً) بالإضافة إلى 20 لاعباً هم: شهاب كنكوني، أحمد الفضلي، ناصر الوهيب، فهد العنزي، يوسف ناصر، محمد الداود، ناصر العويهان، سلطان صلبوخ، محمد الهدهود، نواف الحميدان، محمد العباد، فهد الفهد، جراح الظفيري، ناصر فرج، عبدالله الظفيري، فيصل دشتي، فرج لهيب، النيجيري أوبينا، البرازيلي ساندرو، الكيني محمد جمال
كما بات في حكم المؤكد غياب رباعي الفريق طارق الشمري المشموم وعبدالله دشتي وخالد الشمري الأول والأخير للإصابة والباقون للإيقاف.
ومعلوم أن الفريق الشقيق يتصدر حالياً دوري بلاده مع فريق العربي بدون أي هزيمة ويقوده المدرب الشهير التشيكي ماتشالا صاحب ال 67 عاماً.
وقبل مغادرته ارض الكويت اعترف السيد فواز بخيت مدير فريق كاظمة الكويتي بصعوبة لقاء فريقه أمام فريق الإتحاد السوري وجماهيره الغفيرة حيث قال :(المباراة ستكون صعبة كونها ستقام على أرض الاتحاد وبين جماهيره الغفيرة علاوة على أن الإتحاد يعد من الفرق الكبيرة في كرة القدم السورية كما أنه تمكن من إقصاء بطل النسخة الماضية للبطولة نادي الكويت الكويتي على أرضه في الدور السابق).
وأشار إلى أن فريقه مستعد تماماً لخوض المباراة وأن اللاعبين مصرون على المضي قدماً في هذه البطولة القارية التي غاب عنها الفريق لأكثر من 14 عاماً مبيناً أنهم يتمتعون بروح معنوية عالية بعد البداية القوية للفريق في بطولة الدوري الممتاز وتحقيقه ثلاثة انتصارات .
من جانب آخر سيعقد الكابتن محمد عفش رئيس نادي الاتحاد مؤتمراً صحفيا في الساعة الرابعة من عصر الغد في قاعة المؤتمرات في استاد الحمدانية الدولي لشرح المراحل الأخيرة لاستعدادات الفريق قبل هذا اللقاء والدوري المحلي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس