عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2010 - 04:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يواجه موانغ ثونج "بالستايل" الجديد !

ستكون الرؤية واضحة أمام فريق الكرامة عندما يستقبل موانج ثونج يونايتد" التايلاندي في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي مساء اليوم في ملعب خالد بن الوليد،هذه الرؤية التي يتحد خلفها أبناء حمص وسورية عموماً لتحقيق فوز بأكبر قدر من الأهداف كي يسافر الفريق إلى تايلاند بأخف حِمل ممكن من الضغط.
وإذا كان الفوز بنتيجة عالية مطلب حق فإن رؤية الفريق بنجومه الجدد في أول مباراة رسمية هو محط انتظار وأولوية لدى جماهير الأزرق التي علّقت كل أمالها لاستعادة البريق المحلي وسماع رنين الكؤوس الآسيوية.
ولأن كرة القدم لا تحتاج لدراسة نوتة بل لساعات طويلة من التمرين، فإن اللاعبين الجدد الموقعون للكرامة لن يكونوا بحاجة لوقت أكبر كي تكون لهم كلمتهم في هذا اللقاء بالأخص أن مدرجات ملعب خالد بن الوليد لن تبخل بتقديم كل الدعم المعنوي (لا المادي كالمفرقعات والزجاجات)، لتمهيد الطريق أمام نسرها الأزرق للذهاب بعيداً في هذه البطولة.
موقع الكرة السورية استطلع بعض الآراء من كوادر الكرامة وكانت البداية مع مدير الفريق فارس شاهين الذي وصف مرحلة الاستعداد "بالمتوسطة" وأضاف: "كان يجب أن نستعدّ بشكل أفضل... فقد كنا بحاجة لمعسكر خارجي"، كما تحدث عن أهمية فوز الفريق في هذا المباراة فقال: «يجب أن نفوز بحمص ونسهل علينا المهمة في تايلند لأننا لو عبرنا هذا الدور سالمين...أعتقد أن الفريق سيلعب المباراة النهائية».
وذكر مدير الفريق أن مرحلة الانسجام تتضمن هذه الفترة بما فيها مباراتي الفريق التايلدني «كان هناك نقص ولاعبين جدد وبعض المشاكل الإدارية إن شاء الله نتجاوزها في هذه المرحلة بالفوز».
الحمل على لاعبي الكرامة سيكون كبيراً لمعايدة جماهيرهم المتعطشة للفوز والمشتاقة لرؤيتهم في مباراة رسمية مهاجم الفريق "محمد الحموي" قال عن اللقاء : "بالتأكيد مباراة صعبة فالفريق التايلندي صعب وليس سهل أكبر دليل فوزه على الريان القطري في المرحلة السابقة، المهم أن نسجل عدد من الأهداف كي نحسم المباراة من أرضنا".
وعن رأيه باللاعبين الجدد قال هدّاف الكرامة: "طبعا الفرق تعزز بخمس لاعبين على مستوى عالٍ وإن شاء الله يكونوا خير سند للفريق والأهم التجانس بين عناصر الفريق".
أما لاعب الارتكاز تامر حاج محمد فقد وصف التحضيرات بالممتازة وأضاف: "بقي بعض اللمسات الفنية التي يعمل عليها المدرب... قمنا بدراسة الخصم بشكل جيد".
وسيكون اللاعبون الجدد مطالبين بصناعة الفارق على الخصم، محمد الزينو الذي لاقى ترحيباً كبيراً من الجماهير منذ قدومه إلى حمص وقد تحدث عن ذلك قائلاً: "نادي الكرامة نادٍ كبير بجماهيره، إن شاء الله أكون عند حسن ظنهم بي أعرف أن علي ضغط لكن سأبحث عن تسجيل الأهداف وإسعادهم، اللاعبون الجدد يكملون الفريق ولاعبي الكرامة هم الأصل لكن نتمنى أن يكون وجهنا خير على الفريق ونحقق الفوز لسورية كلها وليس الكرامة فقط.. ثم نلتفت للدوري والمسابقات المحلية".
غياب
يغيب عن الكرامة فهد عودة إنذارين وأنس الخوجة، وعادل عبدالله للإصابة ومن المتوقع غياب عاطف جنيات وهاني الطيار لنفس السبب، وأصبح من المعلوم غياب ماكيتي ديوب بسبب عدم وصول ورقة تنازله من ناديه السابق النجمة.
احترام متبادل
ننتظر جميعاً أن يكون فريقنا صاحب المبادرة في هذه المباراة، وأن يكون نجم اللاعبين ساطعاً في سماء حمص واضعين بعين الاعتبار أن الخصم "المجهول" أصعب دائماً من الخصم المعتاد على اللعب أمامه وأمام فرق مشابهة لأسلوب لعبه، ومن المؤكد أن المدرب القويض وضع اللاعبين في صورة خصمهم وضرورة احترامه كما احترم هو الريان فأخرجه، وكما سيأتي إلى حمص آخذاً في الاعتبار حسابات الأرض والجمهور.
والفريق التايلندي يتّسم بالسرعة ونقل الكرة بسلاسة ويضم ثلاثة محترفين هم كريستيان كواكو و محمد كوني و سوماهارو يايا جميعهم من ساحل العام وبمركز قلب الهجوم والأخير هو هداف الفريق.
يذكر أن اللقاء ينطلق بتمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم وسعر بطاقة الدخول 100 ليرة سورية، وأكدت قناة الجزيرة الرياضية وقناة الدوري والكأس نقل المباراة فضائياً، كما ستنقل عبر القناة الأرضية الثانية في التلفزيون السوري.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس