عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2010 - 10:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,570
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تربية حلب: اقتربنا من اكتشاف المعلمتين اللتين تظهران في مقطع فيديو تعذبان تلاميذ

تربية حلب: اقتربنا من اكتشاف المعلمتين اللتين تظهران في مقطع فيديو تعذبان تلاميذ teachers.jpgعلمت سيريانيوز من مصدر مسؤول في مديرية تربية حلب أن الكشف عن المعلمتين اللتين ظهرتا في مقطع فيديو وهما تقومان بضرب الطلاب في إحدى المدارس فيها سيتم خلال مدة قصيرة, مرجحا وقوع هذه الحادثة في إحدى مدارس الريف.




وقال المصدر إن "الكشف عن هوية المعلمتين سيتم خلال مدة قصيرة جداً", مرجحا أن "تكون الحادثة قد وقعت في إحدى مدارس ريف المحافظة، نظراً لعدم وجود كثافة طلابية في الصف، في مقطع الفيديو، خلافاً لصفوف مدارس المدينة المكتظة بالطلاب".
وكشف المصدر أن "الشكوك تحوم حول مدرستين واقعتين في منطقتي عين العرب وتل عرن".
وكانت سيريانيوز نشرت الأسبوع الماضي مادة إعلامية عن انشأ بعض الشباب السوريين مجموعة على الفيس بووك يطالبون فيها تقديم معلومات عن مقطع فيديو انتشر عبر الايميل خلال الأسبوع الماضي عن معلمتين تقومان بضرب وتعذيب أطفال في الصفوف الابتدائية بالعصا في احد المدارس, فيما طلبت وزارة التربية في رد لها أرسلته إلى سيريانيوز المواطنين إعلام المكتب الصحفي التابع لها بأية معلومات حول المعلمتين أو التلاميذ.
تربية حلب: اقتربنا من اكتشاف المعلمتين اللتين تظهران في مقطع فيديو تعذبان تلاميذ mutlak.jpgوكان معاون وزير التربية فرح سليمان المطلق قال للصحفيين, أثناء جولة له على احد مراكز التدريب للإطلاع على سير الدورات حول المناهج الجديدة, إن المتابعة حثيثة وجادة للكشف عن المعلمتين, وأدعوكم إلى التفاؤل، والكشف عن هذه الحادثة وأية ممارسات خاطئة هي مسؤولية الوزارة بمشاركة الأهل والإعلام، متعهدا التوصل إلى نتائج نهائية خلال مدة قصيرة.
يشار الى ان مقطع الفيديو يظهر معلمتان تتناوبان على ضرب طلاب على أيديهم وأرجلهم بالعصا ، فيما يعلو عويل وصراخ الطلاب وتبدو علامات الرعب على وجوههم.

رد مع اقتباس