عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2010 - 10:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دفعة ثانية من دورات التعريف بالمناهج الجديدة بحلب .. والمشاركون 22 ألف مدرس ومعلم

دفعة ثانية من دورات التعريف بالمناهج الجديدة بحلب .. والمشاركون 22 ألف مدرس ومعلممعاون وزير التربية في حلب لسيريانيوز: أساس بناء المناهج هو المتلقي، من حيث اهتماماته، رغباته، ميوله، ومستوى نموه.. والدوام النصفي في المدارس سيكون تاريخاً ماضياً
بدأت في مدينة حلب يوم الاثنين الدفعة الثانية من دورات التعريف بالمناهج الجديدة، التي يشارك فيها مدراء المدارس والمدرسين، والمساعدين والمعلمين، والوكلاء، حيث تستمر دورات الحلقة الأولى والثانية خمسة أيام أمام دورات المرحلة الثانوية أربعة أيام.



وتهدف الدورات التدريبية حسب وزارة التربية إلى تدريب وإعداد المشاركين على المناهج الجديدة التي سيتم اعتمادها بداية هذا العام لصفوف الأول والثاني والثالث والرابع، إضافة إلى صفوف السابع من الحلقة الثانية بالتعليم الأساسي وللصف العاشر من مرحلة التعليم الثانوي، بعد تجربتها السنة الماضية على عينة ضمت 50 من مدارس التعليم الأساسي والثانوي في مدينة دمشق و4 محافظات أخرى، من بيئات مختلفة.
دفعة ثانية من دورات التعريف بالمناهج الجديدة بحلب .. والمشاركون 22 ألف مدرس ومعلموأكد معاون وزير التربية، فرح سليمان المطلق، في جولة له على إحدى مراكز التدريب للإطلاع على سير الدورات، على ضرورة "إعداد مناهج مرنة قابلة للتطوير، حرصاً على المستوى العلمي والتربوي للطالب، رغم الكلفة المادية الهائلة، التي تتكبدها الوزارة في اعتماد هذا المعيار".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس