عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-09-2010 - 04:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد × كاظمة

جرى بعد المباراة المؤتمر الفني لمباراة الاتحاد السوري و شقيقه كاظمة الكويتي و الذي جاء على النحو التالي :

مدرب كاظمة الكويتي ( ميلان ماتشلا ) : في البداية هنئ المدرب الكبير و الخبير فريق نادي الاتحاد على تحقيقه الفوز ب 3-2 . تحدث بعدها المدرب الكويتي عن أن المباراة جاءت مثيرة و ممتعة في أحداثها و لعب فريقه بطريقة منظمة في الشوط الأول و كنا الطرف الأفضل في الملعب و أكد المدرب ماتشلا أن فريقه لعب بروح عالية خصوصاً بعد طرد لاعبه أوبينا الأمر الذي اضطره للعب 45 ناقص العدد و مع ذلك تمكن فريقه للعودة للمباراة من خلال تسجيله هدفين بنقص عددي . أبدى المدرب ماتشلا أسفه الشديد لأرضية الملعب و قال أن هذه الأرضية تشكل مشكلة كبيرة للاعبين و الجماهير و المدينة نفسها لأن 60 % من أرضية الملعب فقط مغطاة بالعشب و أكد أن الفريقين كان بإمكانهم تقديم الأفضل لولا سوء الأرضية . تابع على الرغم من كل هذه الظروف سواء بأخطاء الحكم أو حتى خطأ الحارس و سوء الأرضية و مع ذلك تمكنا من التسجيل مرتين . و عن رأيه بفريق الاتحاد و جماهيره تحدث أن فريق الاتحاد فريق جيد تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف و هناك حظوظ الآن للطرفين في مباراة الإياب للتأهل و أكد أن الجماهير كبيرة و لا يعرف العدد الطبيعي لجماهير نادي الاتحاد ليحكم عليها بالتحديد . و في نهاية حديثه أبدى المدرب ماتشلا تفاؤله بتحقيق التأهل للدور النصف النهائي من خلال لقاء الإياب .

مدرب الاتحاد السوري ( تيتا فاليرو ) : تحدث الكابتن تيتا عن سعادته بتحقيق الفوز لأن الفوز في النهاية يبقى فوز و عن مجريات اللقاء تحدث الكابتن تيتا قائلاً صحيح أن الفريق خرج متقدما ً بهدف في الشوط الأول و لكن السيطرة على الكرة كانت لمصلحة فريق كاظمة نتيجة بطئ لاعبي خط الوسط الأمر الذي لم يجعل مراقبة الخصم بالشكل المثالي . كما أبدى الكابتن تيتا انزعاجه لتلقي الفريق هدفين في الشوط الثاني و الذين كانا بمثابة الهدية لفريق الخصم و الكل يعرف أن الهدف المتأخر قد يربك حساباتنا في مباراة الإياب . في الوقت نفسه أبدى الكابتن تيتا سعادته بمستوى اللاعبين الشبان للفريق و أكد أنه لم يعطي الجمهور و لا الإعلام أي دعم لهؤلاء اللاعبين و الذي أبدى الكابتن تيتا ثقته بهم في الوقت الذي يشهد غياب تسع لاعبين من الفريق عن تشكيلة العام الماضي . شكر في النهاية الكابتن تيتا لاعبي الفريق الذين لعبوا بطريقة رائعة الأمر الذي جعل من فريق الاتحاد نداً قوياً لنادي كاظمة العنيد على الرغم من الفترة التحضيرية القصيرة للفريق و عن حظوظ الفريق في مباراة الإياب أكد أن الحظوظ كبيرة و لكن نتيجة 3-1 أفضل من النتيجة النهائية للمباراة و لكننا سنذهب للكويت سعياً للفوز و التأهل .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس