عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-09-2010 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ميلان مدرباً لمنتخب الرجال وبرتغالي قادم للشباب.

توصل اتحاد كرة القدم برئاسة السيد فاروق سرية لاتفاق نهائي مع المدرب الصربي ميلان زيفاندوفيتش لاستلام ندريب منتخبنا الوطني الاول بالاستحقاقات القادمة والتي ياتي في مقدمتها نهائيات كاس اسيا وذلك بعد اعفاء المدرب السابق للمنتخب فجر ابراهيم من مهامه بسبب سوء النتائج.
واجتمع المدرب الصربي زيفاندوفيتش الذي وصل الى سوريا رفقة مساعده فجر يوم امس الاربعاء باتحاد كرة القدم وتم الوصول لاتفاق بين الطرفين يقضي بتعين ميلان زيفاندوفيتش كمدرب لمنتخبنا الوطني لمدة موسم واحد براتب سنوي وصل الى 200 الف دولار.
ومن المتوقع ان يكون ميلان قد غادر البلاد اليوم الخميس متوجهاً الى بلاده لانهاء بعض الامور الخاصة به على ان يعود الى دمشق يوم الاحد القادم لاستلام مهمته بشكل رسمي مع المنتخب حيث سوف يقوم بالاشراف على المنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا بالاردن التي ستقام اواخر الشهر الحالي.

من ناحية اخرى سيصل فجر يوم غد الجمعة مدرب برتغالي لم يتم الكشف عن اسمه حتى الان لاستلام مهام تدريب منتخبنا الوطني للشباب الذي يستعد لدخول منافسات كاس اسيا القادمة التي ستقام في دولة الصين الشعبية في الفترة ما بين 3 حتى 17 من الشهر المقبل.
ولم تتضح حتى هذه اللحظات الامور اذا ما كان المدرب البرتغالي الجديد سيقود منتخبنا الشاب خلال النهائيات الاسيوية ام بعد كاس اسيا ومن المتوقع ان تتضح الصورة بشكل كامل بعد اجتماع المدرب البرتغالي باتحاد كرة القدم حيث سيتم مناقشة كل الامور خلال الاجتماع الذي سيتم بعد وصوله الى سوريا.
والجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني الشاب وقع بالمجموعة الاول بنهائيات كاس اسيا للشباب الى جانب منتخب الصين صاحب الارض و المنتخب السعودي الشقيق و منتخب تايلاند.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس