عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-09-2010 - 12:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بالصور .. عصابة النساء التي تنشل الذهب بادعاء آلام الطلق والولادة

ألقت شرطة قسم حلب الجديد القبض على عصابة نسائية متخصصة بنشل الذهب من السيدات أمام جوامع المناطق الثرية بعد تصاعد الشكاوى من تعرض نساء للسرقة خلال مساعدتهن لامرأة حامل تدعي إصابتها بنزيف عند الخروج من صلاة التراويح .



وذكر مصدر مطلع لسيريانيوز أنه نتيجة الشكاوى نهاية شهر رمضان تم تكثيف الدوريات بالقرب من بعض الجوامع حيث ألقي القبض بالجرم المشهود أمام جامع الإيمان بحلب الجديدة على ثلاثة نساء يدعين "فوزية – إ "34 سنة و" فرح –س" وعمرها 27 سنة و "لمياء – أ " 24 سنة وسائق سيارة عمومية تبين نتيجة التحقيق أنه غير متورط معهن فتم إطلاق سراحه " .
و أضاف المصدر " اعترفت المقبوض عليها فوزية بدخولها إلى الجامع بهدف اختيار ضحية لها تتحلى بكمية كبيرة من الذهب والصلاة بالقرب منها والتقرب إليها ومن ثم الخروج بالقرب منها وعند باب الجامع تتصنع بأنها حامل وتعرضت لنزيف أو طلق الألم وتستند على يد الضحية وتنشل الذهب منها ويكون دور شريكتيها لمياء وفرح هو الموافقة على إسعافها بالسيارة التي تنتظر قريبتهما أمام الجامع " .
وحسب المصدر " تم توقيف صائغ يدعي " أحمد – ب " قامت العصابة بتصريف الذهب لديه حيث بيعت إحدى القطع التي يبلغ ثمنها 200 ألف بــ 110 آلاف ليرة فقط ودون تسجيل اسم البائعة في قيود المحل إحالة المقبوض عليهم إلى القضاء " .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس