الموضوع: أخضر "يُحتضر" ؟!
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-09-2010 - 11:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أخضر "يُحتضر" ؟!

بعد مباراتي ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لممثلينا الكرامة والاتحاد يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين ضرب جمهور الكرة السورية أخماساً بأسداس بعدما شاهدوه وبالطبع ليس من أداء الفريقين، إنما من مسرح المباراتين وخاصة استاد حلب الدولي الذي كان أشبه بمضمار لتدريب الخيل وليس للسباق!، ولم يكن حال ملعب خالد بن الوليد أفضل بكثير لكن ملعب حلب كان كارثياً بكل ما تعني الكلمة من معنى.
وحين نسمع تبرير المسؤولين عن الملعب (وقد وجه موقع الكرة السورية السؤال للقائمين على الملعبين)، فكانت الإجابة موحدة حول آثار موجة الحر و"الاحتباس الحراري" ! وكأن ملاعب السعودية والإمارات وقطر لم تمر عليها موجة الحر والتي نعلم جميعنا بأنها أقوى بكثير من التي وصلت إلينا، وإذا وافقنا على هذا التبرير فإن موجة الحر الشديدة انتهت منذ الأسبوع الثالث في الشهر الماضي أي أن الفترة الفاصلة عن موعد المباريات كانت نحو 20 يوماً وهي فترة كافية لإصلاح ما يمكن إصلاحه وبالتأكيد لن تظهر الملاعب بهذا الشكل المخجل، أما قصة التدريب والمباريات فمسؤول عنها فرع الاتحاد الرياضي قولاً واحداً وهو المعني بجداول ساعات التدريب والمباريات في كل المحافظات.
المفارقة الجديدة هي مقارنة مشهد ملاعبنا بملعب سيونغنام الكوري الجنوبي الذي استقبل مباراة الدربي الكوري بين سيونغنام وسامسونج في دوري أبطال آسيا وكانت أرضيته هو الآخر مرعبة ولا تصلح لكرة القدم، ولا أعلم إن كان المشرفين على ملاعبنا يعلمون بأن هذا الملعب سيء مسبقاً وأرادوا الاقتداء به وتركوا كل الإيجابيات لدى الأصدقاء الكوريين!
الأخبار التي نسمع بها عن وجود لجنة تحقيق لمعرفة أسباب هذا الوضع الذي وصل إليه ملعب حلب نتمنى أن تكون أخبار صحيحة وليست مجرد شائعات، والأمل كل الأمل أن لا تكون الأحوال في ملاعب دمشق التي ستكون أمام ضغط رهيب باستعداد أربعة أندية وثلاثة منتخبات مماثلة للوضع في حمص وحلب، وحينها قد يكون السبب البقعة النفطية في خليج المكسيك أو فيضانات باكستان!
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس