عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-09-2010 - 09:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خرجت إلى مدرستها ولم تعد .. اختفاء طفلة في الصف الثامن بحلب وعائلتها تتهم التربية بال

خرجت إلى مدرستها ولم تعد .. اختفاء طفلة في الصف الثامن بحلب وعائلتها تتهم التربية بال 273008403.jpg

اختفت الطالبة في الصف الثامن " بتول عبد الحميد " في اليوم الأول من العام الدراسي ، حيث خرجت إلى مدرستها ( مدرسة زياد عقاد في حي السكري بحلب ) ولم تعد حتى الآن.


وقال " محمد العلي بك " وهو ابن خالة الطالبة لـ عكس السير " خرجت بتول في الساعة السابعة من صباح يوم الأحد ( أول أيام العام الدراسي ) وتوجهت إلى مدرستها ، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن ".

وتابع " حوالي الساعة الثانية عشر ظهرا عادت جميع زميلاتها في المدرسة ، ولم تعد هي ، ما أثار شك أهلها الذين قصدوا المدرسة وسألوا عنها ، فأخبرتهم الموجهة أن بتول خرجت من المدرسة بصحبة زميلتين ، فعاد الأهل إلى المنزل وانتظروا ، وعندما لم تعد قاموا بالبحث عنها في جميع مشافي حلب ، وقاموا بإبلاغ قسم شرطة السكري ، وفرع الأمن الجنائي ".


وأضاف " لم يبد عناصر فرع الأمن الجنائي وعناصر قسم شرطة السكري أي اهتمام بالموضوع في البداية ، وطلبوا من الأهل الانتظار إلى اليوم التالي ، أثناء ذلك كنا نحاول الاتصال ببتول عن طريق هاتفها الجوال ، الا أنها لم ترد ، وفي النهاية أغلق الهاتف "

وقام " بك " بزيارة اللواء ياسر الشوفي قائد شرطة حلب الذي وبحسب " بك " : " تجاوب بشكل سريع مع الشكوى وقام بالاتصال برئيس قسم شرطة السكري وطلب منه الاسراع في البحث عن بتول ". وفور خروجه من مكتب قائد الشرطة ، توجه إلى قسم شرطة السكري حيث استقبله رئيس القسم وفتح تحقيقاً بالحادثة .


وقامت الشرطة بسماع إفادات جميع الأطراف المتعلقة بقضية اختفاء الطالبة ، كما قاموا بالاتصال برقم هاتف " بتول " ، إلا أنه كان مغلقاً ، ولايزال .


واتهمت عائلة الطالبة مديرية التربية وإدارة مدرسة " زياد عقاد " بالاهمال والتقصير الذي ساهم في اختفاء " بتول " ، وقال " محمد علي بك " : " باب المدرسة مفتوح والطالبات يخرجن من المدرسة دون اية مسائلة او مراقبة !! ".


ووجهت عائلة " بتول " الشكر لقائد شرطة حلب ،لاهتمامه ومتابعته الشخصية للقضية .
يذكر ان " بتول " لا تزال مختفية حتى لحظة كتابة الخبر ، ويتمنى أهلها من اي شخص يملك أية معلومة تساهم في العثور عليها أو معرفة مكانها أن يتصل بهم أو بالشرطة .



اتصال او ارسل رسالة هنا

رد مع اقتباس