عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2010 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صحف الكويت تشيد بالانضباط الاتحادي

صحف الكويت تشيد بالانضباط الاتحادي

أشادت الصحف الكويتية الصادرة الخميس بأسلوب لعب فريق الإتحاد في لقائه أمام كاظمة الكويتي ضمن إياب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .
وتأهل للاتحاد إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه ذهاباً وإياباً على كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبهدف وحيد على الترتيب .
وقالت صحيفة الوطن الكويتية إن كاظمة " عجز عن اختراق الطريقة الدفاعية المحكمة للاتحاد على الرغم من أن ( المدرب التشيكي ميلان ) ماتشالا لعب بثلاثة مهاجمين منذ البداية ما يعني أنه طبق خطة هجومية لم تؤت ثمارها، ولم يظهر كاظمة في الشكل المطلوب هجوميا، في الوقت الذي تمكن فيه الاتحاد من تحييد خطورة وتحركات فهد العنزي ومحمد الداود على الجهتين ".
وأضافت الصحيفة " اعتمد السوريون على الحملات المرتدة التي سببت إزعاجا لكاظمة، وقد لعب الاتحاد بثقة دون خوف أو حذر، لذا ظهر مترابطا ومتماسكاً ومنظما خاصة في الناحية الدفاعية ونجح في درء خطورة لاعبي كاظمة " ، وختمت " الاتحاد ..برأينا استحق الفوز لأنه لعب بطريقة جيدة وواضحة منذ البداية، في الوقت الذي أطاح فيه كاظمة بفرص الفوز في الشوط الثاني " .
من جانبها رأت صحيفة السياسة الكويتية أن لاعبي الاتحاد السوري عرفوا " كيفية التعامل مع مجريات الشوط الأول حيث لعب الفريق بحذر شديد وأغلق المنطقة الخلفية بمراقبة المهاجمين فهد الفهد وفرج لهيب للمحافظة على مرماهم ، والاعتماد على الكرات المرتدة والهجمات المباغتة وبرغم ان الفريق لم تسنح له فرص كثيرة الا ان لاعبيه شكلوا خطورة على مرمى كاظمة " .
وأضافت الصحيفة " في الدقيقة 37 من الشوط الأول خطف محمد فارس الكرة من مدافعي كاظمة وانطلق نحو المرمى ليسدد كرة قوية أبعدها شهاب كنكوني ببراعة لترتد للاعب تامر الرشيد داخل منطقة الجزاء ليتعرض لعرقلة من عبد الله الظفيري ليحتسبها البحريني نواف شكر الله ركلة جزاء لينبري لها مجد حمصي ويسددها داخل المرمى " ، علما أن عمر حميدي هو من نفذ ركلة الجزاء وليس مجد حمصي .
وتابعت السياسة " في الشوط الثاني استمر الفريق ( الاتحاد ) بنفس الأداء العام حيث نجح لاعبوه بالمحافظة على تقدمهم واستبسلوا بحماية مرماهم الذي تعرض لضغط شرس من لاعبي الخصم " .
ويلتقي الاتحاد في الدور نصف النهائي فريق موانج ثونج يونايتد التايلاندي بينما تجمع مباراة الدور نصف النهائي الأخرى القادسية الكويتي والرفاع البحريني .
وتقام مباراة الذهاب في تايلاند في الخامس من شهر تشرين الأول المقبل على أن تقام مباراة الإياب في التاسع عشر من الشهر نفسه .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس