عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2010 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وادي دجلة يخسر امام الاهلي,والاغا ينال الاشادة.



تعرض نادي وادي دجلة المصري الذي يضم ضمن صفوفه لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا لخسارة جديدة ضمن المرحلة السادسة من الدوري المصري الممتاز بكرة القدم وذلك على يد نادي الاهلي بهدف دون مقابل بعد مباراة متواضعة المستوى لم يظهر خلالها الفريقين بالمستوى المنتظر منهم.
وعلى عكس المباريات السابقة بدء مدرب وادي دجلة البلجيكي والتر ميوس بخطة 5-4-1 حيث اعتمد على لاعبنا عبد الفتاح الاغا بخط المقدمة, وكانت البداية هزيلة من الفريقين وكانت اولى الفرص الحقيقة بالدقيقة العاشرة بعد راسية من لاعب الاهلي محمد فضل التي مرت جانب المرمى, وتصدى بعدها حارس وادي دجلة هيثم محمد لانفرادة اللاعب محمد بركات وابعدها ببراعة الى ركنية.
وكانت اولى فرص وادي دجلة عبر لاعبنا الاغا من ركلة حرة مباشرة لعبت عرضية تابعها الاغا براسه لكن كرته مرت فوف المرمى, وعاد الاغا بعدها وحاول بكرة راسية علت العارضة, وسدد نجم منتخب ومصر والنادي الاهلي محمد ابوتريكة كرة قوية من داخل الجزاء ابعدها الحارس, ثم اضاع احمد درغام انفرادة تامة مع الحارس بعد ثنائية بين الاغا ودرغام انفرد على اثرها الاخير ولعب الكرة سهلة للحارس شريف اكرامي.
وللمرة الثالثة بهذا الشوط حاول عبد الفتاح بكرة راسية لم تثمر عن شيء, وكانت اخر فرص الشوط للنادي الاهلي عبر اللاعب احمد فتحي من ركلة حرة مباشرة سددها فوق المرمى, لينتهي الشوط الاول من المباراة بتعادل الفريقين سلبياً من دون اهداف.

ومع بداية الشوط الثاني فاجئ المدرب والتر ميوس الجميع واخرج لاعبنا عبد الفتاح الاغا الذي كان افضل لاعب بفريقه خلال مجريات الشوط الاول وزج بدلاً منه باللاعب ويزدام, وتحسن مستوى الاهلي بهذا الشوط وكانت اولى الفرص لبركات لكن الحارس تصدى للكرة, حاول بعدها محمد طلعت بتسديدة ابعدها هيثم.
وبالدقيقة 52 سجل كابتن النادي الاهلي بهذه المباراة حسام غالي الهدف الاول لفريقه بعد ركلة ركنية ارتقى لها غالي وتابعها براسه قوية بالشباك لم يتمكن الحارس من التصدي لها.
واستمرت بعدها افضلية لاعبي الاهلي واضاعوا العديد من الفرص التي كان ابرزها انفرادة للاعب حسام غالي تالق هيثم محمد بالتصدي لها, لينتهي اللقاء بخسارة جديدة لنادي وادي دجلة وفوز غالي للنادي الاهلي بهدف دون مقابل, وبهذه الخسارة يحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر وقبل الاخير برصيد 3 نقاط.
وبالعودة لتشكيلة وادي دجلة نجد ان لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا شارك بشكل اساسي في المباراة وقدم مستوى جيد وكان مصدر الخطورة الوحيد على مرمى شريف اكرامي وعانى بشكل ملحوظ من ضعف المساندة الهجومية كون المدرب اعتمد على مهاجم واحد فقط, وخرج الاغا مع بداية الشوط الثاني ودخل بدلاً منه المهاجم ويزدام في تبديل اثار استغراب الجميع.


لقطات من اللقاء :


- شارك لاول مرة مع النادي الاهلي اللاعب عبد الحميد شبانة.
- نال لاعبنا عبد الفتاح الاغا الاشادة من اغلب محللي القنوات الرياضية المصرية بعد المباراة.
- غاب عن الاهلي سيد معوض و احمد حسن بسبب الاصابة.
- وصف الكابتن ايمن يونس محلل قناة مودرن سبورت لاعبنا عبد الفتاح الاغا بالهداف المميز و استغرب قيام المدرب البلجيكي والتر ميوس باخراج الاغا بين الشوطين.
- اقيمت المباراة على استاد القاهرة وحضرها جمهور قليل للغاية.
- تراجع الاغا للمركز الثاني بقائمة هدافي الدوري المصري بفارق هدف عن المتصدر احمد سمير فرج لاعب الاسماعيلي الذي يملك في رصيده اربع اهداف.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس