عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2010 - 03:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
علمت سيريانيوز أن طالبة في الصف الثامن في إحدى مدارس حلب غادرت منزل ذويها صباح الأحد

علمت سيريانيوز أن طالبة في الصف الثامن في إحدى مدارس حلب غادرت منزل ذويها صباح الأحد باتجاه المدرسة ولم تعد في نهاية الدوام، و تغيبت عن المنزل منذ ذلك التاريخ وعثر عليها في ريف دمشق ليلة أمس الثلاثاء .

و تم فتح ضبط في فرع الأمن الجنائي بدمشق للتحقيق في ملابسات تغيب الطالبة عن منزل ذويها في حلب ووجود أي بعد جنائي في ذلك .
وقال مصدر مطلع على التحقيق لسيريانيوز أن " الطالبة " بتول – د " ويبلغ عمرها 14 سنة موجودة حالياًَ في فرع الأمن الجنائي بريف دمشق ويتم التحقيق مع شخص قام بإيوائها والاتصال مع ذويها لإبلاغهم بوجودها عنده ".
وحسب المصدر فإن الطالبة "بدت حالة نفسية سيئة وتخضع للاستجواب فيما يتعلق بتغيبها عن البيت وما تعرضت له خلال الأيام الماضية بعد سفرها إلى دمشق على متن بولمان تابع لإحدى شركات النقل في كراج الراموسة وفق إفادتها " .
وقال "محمد – ع " وهو قريب للطالبة "مديرية التربية مسؤولة عن ذلك لأن باب المدرسة كان مفتوحاً عند الساعة الثامنة صباحاً ، ويوجد طالبات رأوها تغادر المدرسة في ذلك الوقت " .
من جهتها ذكرت إدارة ثانوية زياد عطار لسيريانيوز أنه " بالعودة إلى سجلات الدوام تبين أن الطالبة المذكورة كانت متغيبة عن الدوام يوم الأحد وفق التفقد الذي أجرته الموجهة المختصة صباحاً ، وعلاوة على ذلك، تم سؤال جميع طالبات شعبتها وأجبن بأنهن لم يرينها صباح ذلك اليوم ".

رد مع اقتباس