عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2010 - 02:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الرياضي يصدر قراراً بمعاملة اللاعبين المغتربين معاملة اللاعب السوري

رئيس الاتحاد الرياضي العام لسيريانيوز : القرار سيسهل إجراءات الحصول على الجنسية للاعبين المغتربين
أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قرار يقضي بمعاملة جميع حاملي الجنسية السورية "المغتربين" أو مستعيدي الجنسية حاملي الهوية السورية معاملة اللاعب السوري وتطبق عليهم كافة الأنظمة والقوانين السارية على الرياضيين السوريين من حقوق وواجبات.



وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة في تصريح لسيريانيوز أن " الاتحاد الرياضي سيساعد جميع اللاعبين المغتربين الحاملي للجنسية السورية على إجراءات الحصول على الهوية السورية في أقرب وقت ممكن حتى يتمكنوا من تمثيل الأندية والمنتخبات السورية".
وأضاف جمعة " الاتحاد الرياضي العام سيقوم بالتنسيق مع وزارة المغربين ومع لجان المغتربين في الخارج من أجل انتقاء اللاعبين السوريين المميزين في دول الاغتراب وتسهيل انضمامهم للمنتخبات والفرق السورية في جميع الألعاب".
وفيما يتعلق بموضوع الخدمة الإلزامية أشار جمعة "أن الاتحاد الرياضي العام سيعمل بالتنسيق مع وزارة الداخلية على حل جميع المشاكل والعقبات الإدارية لهؤلاء اللاعبين بغية الاستفادة من جهودهم".
ويأتي هذا القرار ضمن خطة المكتب التنفيذي باستقطاب جميع الخبرات السورية المتواجدة في كافة أنحاء العالم للاستفادة منهم في الاستحقاقات القادمة وربطهم بوطنهم الأم سورية.
كما وجه المكتب التنفيذي اتحادات الألعاب لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة بعد التأكد من الأوراق الثبوتية والاستفادة من هذه الخبرات حسب الأنظمة واللوائح الخاصة بكل اتحاد لعبة. ‏
يذكر أن اتحاد كرة القدم خاطب العديد من اللاعبين السوريين المحترفين في أوروبا من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الذي يستعد لنهائيات كأس أمم آسيا المقبلة في قطر مطلع العام المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس