عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-10-2010 - 02:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المدرب الصربي سيصل إلى سورية الأسبوع المقبل لاستلام مهامه

المدرب الصربي سيصل إلى سورية الأسبوع المقبل لاستلام مهامهقال رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية في تصريح لسيريانيوز إنه "تم التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الصربي ميلان زيفانودفيتش المتواجد حاليا في صربيا"، لافتا إلى أنه "من المتوقع وصول المدرب الصربي إلى دمشق لاستلام تدريب المنتخب السوري مطلع الأسبوع المقبل".



وكان الغموض يكتنف مصير المدرب الصربي ميلان بعد سفره إلى بلاده بحجة مرض ابنته قبل أن تتوقف الاتصالات بينه وبين الاتحاد السوري، بعدما كان مقررا أن يسافر إلى الأردن من أجل مراقبة المنتخب في بطولة غرب آسيا.
وعن سبب تأخر وصول المدرب ميلان إلى دمشق، قال سرية إن "سبب تأخر وصول المدرب يعود إلى الزوبعة الإعلامية التي سببها بعض الصحفيين بحجة أن المدرب الصربي موضوع على القائمة السوداء في الاتحاد الدولي بسبب وجود مشاكل مالية له مع الاتحاد العراقي الذي سبق له أن أشرف على تدريب منتخبه الأول".
وأضاف سرية "قمنا بالتأكد من ذلك واتضح لنا أن هذا الأمر مناف للحقيقة وأن ليس للاتحاد العراقي أي مبالغ مادية في ذمة ميلان".
ويتمتع زيفادنوفيتش بخبرة جيدة في عالم التدريب، إذ أشرف سابقاً على منتخب يوغسلافيا وقاده إلى ربع نهائي كاس الأمم الأوربية عام 2000 في هولندا وبلجيكا، كما درب منتخب العراق بنهائيات كاس آسيا 2000 في لبنان والتي احتل خلالها منتخب العراق المركز السادس، ودرب أيضاً منتخب غانا 2002-2003.
في سياق متصل، أوضح سرية أن الاتحاد السوري يدرس حاليا السيرة الذاتية لأكثر من 30 مدرب، في حال تعثر المفاوضات مع المدرب الصربي.
وعن إمكانية التعاقد مع المدرب البرتغالي مايكل روي المتواجد حاليا في سورية أشار سرية أنه من المرجح أن يتولى المدرب المذكور الإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي أو منتخب الشباب، بيد أن الاتحاد يحتفظ به كورقة رابحة في حال عدم نجاح التعاقد مع مدرب أجنبي للمنتخب الأول.
وعن استعدادت المنتخب السوري المقبلة، لفت سرية إلى أن المنتخب السوري سيلاقي نظيره الصيني مرتين في 8 و10 تشرين الأول المقبل، على أن تكون إحدى المباراتين مع المنتخب الأولمبي والأخرى مع المنتخب الأول.
كما بيّن رئيس الاتحاد أنه تم تشكيل لجنة المدربين والخبراء لانتقاء اللاعبين المحليين والمحترفين من أجل المشاركة بهم الاستحقاقات المقبلة.
وتعيش الكرة السورية حالة من التخبط بعد إقالة المدير الفني السابق فجر إبراهيم على خلفية النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.
وكان المنتخب السوري ودع منافسات بطولة غرب آسيا في الأردن بتعادل مع منتخب البلد المستضيف 1-1 ، قبل أن يخسر أمام المنتخب الكويتي 2-1.
يذكر أن المنتخب السوري يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في قطر مطلع العام المقبل ، إذ يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان والسعودية والأردن.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس