عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-10-2010 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
طعنها 16 طعنة في مختلف أنحاء جسمها .. شاب يقتل شقيقته بداعي " الشرف " في حلب

أقدم شاب في الثامنة عشر من عمره على قتل شقيقته البالغة من العمر 23 عاما بطعنها 16 طعنة بواسطة سكين في مناطق مختلفة من جسمها عصر يوم أمس الخميس في حي الهلك الشعبي بحلب .
و علم عكس السير أن شقيق الفتاة المدعو " حسن " قام بطعن شقيقته " حسناء " بـ 16 طعنة في مناطق مختلفة من الجسم ، لدى عودتها إلى المنزل عصر يوم الخميس ، قبل ان يتوارى عن الانظار .
وكانت الشابة هربت مع أحد الشبان قبل حوالي السنة , لتعود وتواجه الموت على يد أخيها .
و حضر إلى المكان دورية من قسم شرطة الميدان و هيئة الكشف الطبي للكشف على الجثة و تحديد سبب الوفاة .
و جاء في تقرير الطبابة الشرعية ان هناك تمزق في غشاء البكارة ، و ان سبب الوفاة هو النزيف الصدري الصاعق التالي لطعنات متعددة ، اثنتين منها في الرقبة و ثمانية في الصدر و ستة في الظهر .
و قال مصدر مقرب من العائلة لـ عكس السير ان الفتاة جاءت إلى منزل ذويها قبل حوالي الثلاثة أشهر و حاول والدها قتلها إلا أن عناصر من قسم شرطة الميدان تدخلوا و حالوا دون وقوع الجريمة و تعهد والدها بعدم التعرض لها .
ويعاقب القانون السوري بحق مرتكب جرائم الشرف مدة سنتين كحد أدنى للعقوبة ، وقد تتجاوز في بعض الحالات العشر سنوات و تنص المادة 548 من قانون العقوبات السوري على " يستفيد من العذر المخفف من فاجأ زوجه أو احد أصوله أو فروعه أو أخته في جرم الزنا المشهود ، أو في صلات جنسية فحشاء مع شخص آخر فأقدم على قتلها أو إيذائها أو على قتل أو إيذاء احدهما بغير عمد على أن لا تقل العقوبة عن الحبس مدة سنتين في القتل " .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس