عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-10-2010 - 10:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
روائح الجثث تنبعث من الطبابة الشرعية بحلب والصحة تعد بحل المشكلة فوراً

روائح الجثث تنبعث من الطبابة الشرعية بحلب والصحة تعد بحل المشكلة فوراًعبر عدد من المواطنين في حي جب القبة القريب من مركز الطبابة الشرعية بحلب عن استياءهم من انبعاث روائح كريهة مصدرها الجثث المحفوظة فيها والتي تعجز برادات المركز عن حفظها, في حين أكد مدير صحة حلب لسيريانيوز أنه كلف المكتب الهندسي في المديرية بحل مشكلة التبريد ونقل الجثث إلى مشفى الجامعة ريثما يتم الإصلاح.



وقال حسن, وهو عامل في خان قريب من مركز الطبابة الشرعية, "منذ عدة أيام تصاعدت الروائح الكريهة التي كنا نشمها سابقاً بشكل خفيف ومتقطع، وتبين لنا أن مصدرها الطبابة فراجعناهم, لكنهم برروا لنا ذلك بتعطل البرادات لديهم وكثرة عدد الجثث المحفوظة".

بدوره, قال عبد الله نجار, وهو من أهالي المنطقة, "أصبح الأمر لا يطاق ، شفاطات هواء الطبابة الشرعية تدفع الهواء الملوث نحو محالنا وبيوتنا ولم يتم التحرك لإصلاح الوضع رغم تنبيهنا لمسئولي الطبابة".

روائح الجثث تنبعث من الطبابة الشرعية بحلب والصحة تعد بحل المشكلة فوراًمن جهته, قال موظف في الطبابة الشرعية طلب عدم نشر اسمه "يوجد تباطؤ من قبل الجهات القضائية المختصة في دفن الجثث المحفوظة، لدينا جثث محفوظة منذ عدة أشهر ولم يأت أحد لاستلامها،ولم يأمر قاضي التحقيق بدفنها".
وأضاف المصدر "هذه الحالة تتكرر دوماً لدينا برادات لا تقوم بالتبريد بشكل جيد، ويجب أن يتم تكييف غرفة المشرحة وغرفة البرادات لأن مراوح البرادات تسخن الجو وترفع الحرارة في غرفة المشرحة فيتعطل التبريد عند امتلائها بالجثث".
بالمقابل, قال مدير صحة حلب عمار طلس لسيريانيوز "فور ورود الشكوى طلبنا من إدارة مشفى جامعة حلب وضع عدد من الجثث في براداتهم ريثما نحل المشكلة".
وأوضح طلس "كلفنا المكتب الهندسي في المديرية بشكل عاجل الكشف على برادات الطبابة وإصلاح المتعطل منها، واقتراح الحل المطلوب، وتنفيذه على وجه السرعة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس