عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-10-2010 - 12:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العام

تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العاماستضاف مدرج قلعة حلب يوم الخميس حفل تخريج الدفعة /38/ من طلاب كلية الطب- جامعة حلب برعاية الاتحاد الوطني لطلبة سورية وبالتعاون مع شركة ألفا للصناعات الدوائية .



وحضر الحفل 290 طالبا من أصل 370 خريج وأكثر من 2000 من ذوي وأصدقاء الطلاب غص بهم مدرج القلعة حيث أعلن عميد كلية الطب أن حلب هي الأولى لهذا العام على مستوى القطر على صعيد النتائج .
تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العام وقال عضو الهيئة الإدارية في كلية الطب جميل الدبل لسيريانيوز "منذ أربعة سنوات بدأت كلية الطب بإقامة حفلات تخرجها في مدرج القلعة بعد ان كانت في مبنى الكلية لسنوات".
وأضاف " الحفل اليوم سيتضمن إلقاء عدة كلمات تكريمية ثم سيتم أداء القسم وتوزع الهدايا للطلاب العشر الأوائل والدروع التذكارية لكافة المتخرجين وهي مقدمة من الشركة الراعية للحفل ويختتم بوصلات غنائية وطربية ".

تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العاممن جهته قال ممثل شركة ألفا الدوائية الجهة الراعية للحفل حسام الشهابي لسيريانيوز "نقول مبروك للدفعة الجديدة من الأطباء المتخرجين اليوم ونتمنى لهم التوفيق كما نشكر إدارة جامعة حلب على جهودها المبذولة ".
وأضاف " شرف لشركتنا أن ترعى مثل هذا الحدث وتساهم بتكريم هذه الدفعة من الخريجين خاصة أنها المرة الأولى في تاريخ كلية الطب في حلب يتخرج 90 % من عدد طلاب السنة السادسة وهذا دليل على تميز أطبائنا الجدد ".
وتابع " إنها المرة الثانية التي ترعى فيه شركة ألفا- حلب تخريج طلاب كلية الطب ونتمنى أن نعطى الفرصة في كل عام لنساهم في تكريم خريجي كلية الطب وكلية الصيدلة التي تأتي ضمن اختصاص عملنا أيضا ".

تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العامبدورها أعربت إحدى الخريجات "أية صايغ" 23 عاما عن سعادتها بحفل التخرج, مشيرة إلى أنه "رغم أن دراستنا كانت لستة سنوات إلا أنها مرت سريعا وأشكر الله أني وصلت إلى هذه المرحلة ".
وأضافت " لحظة التخرج من اللحظات الجميلة التي لا تنسى تمحي كل أوقات الضغط والتوتر خاصة تلك الأخيرة التي مررنا بها مع تطبيق النظام الجديد والفحص الوطني ولكن بعد النجاح لحظات الفرح تنسي كل شيء ".
وتابعت " أشكر عائلتي على جهدهم الكبير الذي بذلوه لمساعدتي حتى تمكنت وبفضلهم الوصول إلى هنا كانوا دائما معي ودعموني في كل الأوقات ، فكرة إقامة حفل للتخرج جميل ولكن نتمنى لو أن المكان كان أكبر ليتسع لهذه الأعداد الكبيرة ".

في حين قال خريج أخر "جميل طرقجي" 23 عام " أنتظر هذه اللحظة منذ دخولي كلية الطب عندما كنا نشاهد حفلات التخرج التي كانت تقام للطلاب المتخرجين كل عام ".
وأضاف " أرى أن حفل اليوم ليس نهاية مرحلة بل هو بداية لدرب جديد طويل وأتمنى أن يكون جيدا ، فرحتنا اليوم تعطينا دافع لنتابع عملنا في المستقبل والوصول إلى مراتب أعلى " .
وتابع " شعوري لا يوصف خاصة أنني أتقاسم الفرحة مع عائلتي وزملائي في الدراسة ".
تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العامكما قال والد أحدى المتخرجات "أحمد العراة " الذي جاء من مدينة الرقة" إنها ابنتي الأولى التي تتخرج اليوم من كلية الطب هي متفوقة في دراستها منذ أيام المدرسة واليوم أيضا نجحت بتفوق ستكمل الآن اختصاصها وأتمنى لها التوفيق أنا فخور جدا بها ".
وبدورها تحدثت زوجته "ريا الحسين" قائلة :"أنا اليوم سعيدة وفرحة بتخرج ابنتي وأتمنى هذا الشعور لك والد ووالدة ونشكر جامعة حلب على تكريم الطلاب المتخرجين ".

تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العامفيما رأت المتخرجة ميس الحاج حسين 23 عام أن " التخرج بأي اختصاص حدث جميل بعد طول انتظار وتعب ".
أضافت " وإقامة حفل للتخرج ضرورة بعد انتهاء فترة الحياة الجامعية خاصة أن كل صديق أو زميل سوف يعود إلى دياره وحياته الجديدة وهذه الحفل سيكون بمثابة لقائنا الجماعي الأخير ".

تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العامبينما طالبا أحد المتخرجين "محمد غيث علم دار" 24 سنة اللجنة المنظمة بإقامة حفل أكبر يليق أكثر بتخرج طلاب كلية الطب قائلا :" هذا التخرج حلم لكل طالب نحن بانتظاره منذ دخولنا الجامعة يغمرنا شعور جميل لكن أعتقد أنه بعد الجهد الذي بذلناه نستحق إقامة حفل أفضل إن كان من ناحية المكان لكل هذه الأعداد أو من تنظيم أماكن الجلوس أو حتى لباس التخرج" .
في المقابل رأت والدة إحدى المتخرجات "رولا حسناتو " أن " البادرة جميلة جدا وفكرة إقامة حفل للتخرج رائعة بحد ذاته خاصة أنها جمعتنا مع أهالي زملاء أولادنا نحن عندما تخرجنا لم تقم الكلية حينها حفل تخرج ".
تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العاموأضافت " أنا أم لطالبين من كلية الطب الأولى تخرجت اليوم وأبني سيتخرج بعد عامين إن شاء الله فرحتي اليوم هي فرحة كل أم تعبت على أولادها ووصلت إلى نتيجة ".
و تلا الطلاب المتخرجين القسم المكتوب من قبل الطبيب أبو بكر الرازي تعهدوا فيه صيانة حياة الإنسان في كل الظروف والأحوال وأن يحفظوا للناس كرامتهم وأن يكونوا على الدوام من وسائل رحمة الله .

تخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العامتخريج 370 طبيب جديد في حلب .. وكلية الطب الأولى على مستوى القطر لهذا العام

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس