عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-10-2010 - 02:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يفوز على تايلند

منتخبنا يفوز على تايلند

تغلب لاعبو منتخبنا الوطني الشاب على ظروف الاستعداد السلبية وعلى الظلم التحكيمي الواضح وتمكنوا من الفوز على منتخب شباب تايلاند في افتتاح مباريات المنتخبين في بطولة كاس اسيا للشباب التي تقام في الصين وذلك بنتيجة هدف دون مقابل بعد مباراة جيدة المستوى.
وبدء لاعبو المنتخب التايلاندي الشوط الاول بشكل سريع وشكلوا خطورة على مرمى منتخبنا بالدقيقة الاولى لكن العالمة ابعد الكرة, رد المواس بتسديدة ارتطمت بمداقع المنتخب التايلاندي وذهبت سهلة للحارس, عاد بعدها حارس المنتخب ابراهيم عالمة وتالق بالتصدي لفرصة تايلاندية, ومرت بعدها تسديدة لاعب تايلاند من ركلة حرة مباشرة بجانب القائم الايمن لمنتخبنا.
وبالدقيقة 27 قام حكم المباراة الياباني وبقرار مفاجئ وظالم بطرد كابتن منتخبنا محمد غباش بعد احتكاك بسيط مع الحارس التايلاندي الذي بالغ بشكل فاضح بالتمثيل, اضطر بعدها مدرب المنتخب كيفورك مارديكيان باجراء تبديل اضطراري باخراج المهاجم احمد الاسعد ودخول اللاعب طه جنيد.
وبالدقائق الاخيرة من الشوط تحسن اداء لاعبي منتخبنا وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى تايلاند حيث كانت اولى الفرص عبر اسعد الخضر الذي سدد كرة تصدى لها الحارس, اتبعه المواس بتسديدة مرت جانب المرمى, وطالب بعدها لاعبو منتخبنا بركلة جزاء بعد تسديدة الخضر التي ارتطمت بيد المدافع التايلاندي, لينتهي الشوط الاول من المباراة بتعادل المنتخبين سلبياً من دون اهداف.

ومع بداية الشوط الثاني كانت الافضلية لمنتخبنا واضاع باش بيوك الفرصة الاولى بهذا الشوط بعد سلسلة تمريرات جميلة بين لاعبي منتخبنا انتهت عند البيوك الذي سدد لكن الحارس تصدى للكرة على دفعتين, رد المنتخب التايلاندي براسة خطيرة من داخل الجزاء مرت بسلام على مرمى العالمة,وتحصل بعدها منتخبنا على ركلة حرة مباشرة نفذها البيوك فوق المرمى, حاول طه جنيد بعدها ومن هجمة سريعة توغل على اثرها داخل الجزاء وسدد الكرة قوية لكن بعيدة عن المرمى التايلاندي.
وبالدقيقة 70 سجل اللاعب رضوان قلعجي الهدف الاول لمنتخبنا الشاب من ركلة حرة مباشرة جاءت بعد فاصل مهاري رائع من اللاعب طه جنيد مما اجبر مدافعو المنتخب التايلاندي على عرقلته, وانبرى القلعجي لتنفيذ الركلة الحرة واسكنها بالشباك بشكل رائع وسط فرحة كبيرة لاعبي والكادر التدريبي للمنتخب.
ضغط بعدها لاعبو منتخب تايلاند بغية التعديل وسدد اللاعب سوك جو هو كرة قوية من داخل الجزاء تصدى لها العالمة, وقبل عشر دقائق من نهاية الوقت الاصلي زج المرديكيان باللاعب نصوح نكدلي بديلاً لاسعد الخضر, وكاد نصوح قريباً من التسجيل بعد نزوله لكن تسديدته مرت بسلام على مرمى الحارس التايلاندي, واجرى المرديكيان بعدها التبديل الاخير للمنتخب فزج بالخضور بديلاً للباش بيوك الذي تعرض لاصابة طفيفة.
اخر فرص المباراة كانت لمنتخبنا بعد تمريرة من النكدلي للمواس الذي انطلق بسرعة وتجاوز خصمه وتوغل داخل الجزاء وتعرض لعرقلة واضحة من المدافع لكن الحكم احتسبه حالة تمثيل وقام بانذار المواس في قرار غريب, لينتهي بعدها اللقاء بفوز منتخبنا بهدف دون مقابل, وبهذا الفوز يحتل المنتخب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع المنتخب الصيني صاحب الارض والمتصدر بفارق الاهداف عن منتخبنا.

تشكيلة منتخبنا الشاب باللقاء :
ابراهيم عالمة - اديب عيسى - خالد جنيد - عبدالله قندقجي - حميدو ميدو - محمد غباش - محمود مواس - محمد باش بيوك (الخضور) - رضوان قلعجي - احمد الاسعد(طه جنيد) - اسعد الخضر (نصوح نكدلي) .


لقطات من اللقاء :
- اقيمت المباراة على استاد تسيبو الرسمي وحضرها جمهور قليل.
- سيغيب الغباش عن المباراة القادمة لمنتخبنا ضد المنتخب الصيني بعد طرده بهذا اللقاء.
- قاد المباراة حكم ياباني كانت قرارته ظالمة لمنتحبنا الشاب.
- كانت حالة طرد محمد غباش هي الاولى بنهائيات كاس اسيا الحالية المقامة بالصين.
- اشهر حكم اللقاء 4 بطاقات صفراء و بطاقة حمراء بوجه لاعبي منتخبنا.
- اكد الاستديو التحليلي بقناة دبي الرياضية ان قرار الحكم الياباني بطرد محمد الغباش خاطئ.
- سيواجه منتخبنا المنتخب الصيني بالمباراة الثانية يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت دمشق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس